نفذت الكمية

مستحضر ديورسنو تون اب واقي من الأشعة فوق البنفسجية بعامل حماية SPF 50+

285 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 71.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 71.25
بطاقة أمبر
اربح 271 نقاط أمبر
اللون:
لا يوجد
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

استمتعي ببشرة منتعشة محمية من الشمس بتطبيق مستحضر ديورسنو تون اب الواقي من الأشعة فوق البنفسجية بعامل حماية SPF 50+ من ديور. صمم بتركيبة قوية غنية بخلاصة إديلويس النقي لتفتيح لون البشرة وتوحيد لونها على الفور مع توفير حماية من أشعة الشمس بعامل SPF 50+.  أبدعته الماركة لحماية بشرتك من الضغوطات البيئية الأخرى مثل الجسيمات الدقيقة والضوء الأزرق والملوثات الحضرية.

رمز المنتج BEA217034347 / BEA217034347

لا يمكن الحديث عن أفخم أنواع الأزياء وأرقى صيحات الموضة دون ذكر ماركة ديور الفرنسية العريقة التي يرجع تاريخها إلى عام 1946، والتي تطرح كل ما هو جديد في عالم الملابس النسائية والرجالية والمنتجات الفاخرة للعناية بالبشرة والجسم، إلى جانب الإكسسوارات الفاخرة بدءاً من الأساور والقلائد وانتهاءً بالنظارات والشنط، كما وتشتهر عطور ديور حول العالم بروائحها الساحرة وتركيباتها المكونة من أفخم أنواع المواد وأروع التركيبات في العالم، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء منتجات ديور الفاخرة أونلاين بأنواعها المختلفة والاستمتاع بفخامة استثنائية في مختلف المواسم وفي جميع الأوقات.

تسوق ديور
  • نظفي بشرتك باستخدام مستحضر رغوي ديورسنو إيسنس أوف لايت لتنقية البشرة.
  • حضري بشرتك باستخدام لوشن ديورسنو إيسنس أوف لايت مايكرو انفيوزد.
  • نشطي إشراق البشرة باستخدام سيروم ديورسنو إيسنس أوف لايت.
  • رطبي البشرة ووحدي لونها مع كريم ديورسنو إيسينس أوف لايت لوك آند ريفلكت.
  • احمي بشرتك باستخدام مستحضر ديورسنو الواقي من الأشعة فوق البنفسجية.

ماء، بروبانديول، بوتيلين جليكول، إيثيل هكسيل ساليسيلات، Ci 77891 (ثاني أكسيد التيتانيوم)، بوتيلين جليكول ديكابريلات/ديكابريت، C12-15 ألكيل بنزوات، ديثيلامينو هيدروكسي بنزويل هيكسيل بنزوات، ديكابريليل كربونات، كحول، بيس إيثيل هكسيلوكسيفينول ميثوكسي فينيل تريازين، فينيل بنزيميد. ازول حمض السلفونيك، جليسرين، بنتيلين جلايكول، دييزوبروبيل سيباكات، تروميثامين، أمونيوم أكريلويل ثنائي ميثيل توريت / VP كوبوليمر، فوسفات سيتيل البوتاسيوم، مستخلص ليونتوبوديوم ألبينوم، أسكوربيل غلوكوزيد، إكتوين، مستخلص جذر أنجليكا أكوتيلوبا، مستخلص الأرتيميا، مستخلص كلوفيروميسيس، الإرغوثيونين، دينا الصوديوم، جليسريل. ستيرات، سيليكا، كحول سيتيل، هيدروكسي أسيتوفينون، كلورفينيسين، عطر (عطر)، مستخلص ثقافة الكالس ليونتوبوديوم ألبينوم، صمغ الزانثان، حمض دهني، Ci 77492 (أكاسيد الحديد)، مالتوديكسترين، مستخلص بذور المورينغا أوليفيرا، Ci 77491 (أكاسيد الحديد)، بوليسوربات. 60، إيزوستيرات السوربيتان، فوسفات ثنائي الصوديوم، حامض الستريك، بنزوات الصوديوم، توكوفيرول، سوربات البوتاسيوم، كلوريد الصوديوم، كلوريد البوتاسيوم، فوسفات البوتاسيوم، PEG-100 ستيرات، كابريليل جليكول، هيدروكسي إيثيل أكريلات / أكريلويل ثنائي ميثيل توريت كوبوليمر، هيدروكسيد الألومنيوم، الألومينا، فينوكسييثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق