نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ديور
كولونيا ديور للرجال

نفذت الكمية
710 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كولونيا ديور للرجال

710 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 177.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 177.50
بطاقة أمبر
اربح 676 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
200ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز كولونيا ديور للرجال من ديور برائحة رائعة نقية ومفعمة بالحيوية تضفي لمسة عصرية أنيقة إلى إطلالتك. غني بزهر الجريب فروت للمسة عصرية وكثافة مبتكرة. صمم لعشاق الوائح البسيطة والأنيقة في نفس الوقت.

المكونات العليا: برغموت كالابريا

المكونات الوسطى: زهر الجريب فروت المغربي

المكونات الأساسية: مسك أبيض

رمز المنتج 216009091 / BEA216009066

لا يمكن الحديث عن أفخم أنواع الأزياء وأرقى صيحات الموضة دون ذكر ماركة ديور الفرنسية العريقة التي يرجع تاريخها إلى عام 1946، والتي تطرح كل ما هو جديد في عالم الملابس النسائية والرجالية والمنتجات الفاخرة للعناية بالبشرة والجسم، إلى جانب الإكسسوارات الفاخرة بدءاً من الأساور والقلائد وانتهاءً بالنظارات والشنط، كما وتشتهر عطور ديور حول العالم بروائحها الساحرة وتركيباتها المكونة من أفخم أنواع المواد وأروع التركيبات في العالم، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء منتجات ديور الفاخرة أونلاين بأنواعها المختلفة والاستمتاع بفخامة استثنائية في مختلف المواسم وفي جميع الأوقات.

تسوق ديور

# 10711 / A كحول ، ماء ، عطر ، ليمونين ، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات ، لينالول ، سيترال ، بوتيل ميثوكسيديبنزويل ميثان ، بوتيلين جلايكول ديكابريلات / ديكابريت ، جيرانيول ، بي إتش تي ، سيترونيلول ، إيزويوجرينول ، ستايوليناتسهيكسيل سينامال ، توكوفيرول ، كبريتات لوريل الصوديوم، Ci 60730 (Ext. Violet 2)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق