سيروم سوفاج للوجه

415 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 103.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 103.75
بطاقة أمبر
اربح 395 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تخلص من العلامات الأولى للشيخوخة مع سيروم سوفاج المرطب من ماركة ديور. سمي على اسم العطر الشهير للماركة ويتميز بتركيبة غنية بمستخلص الصبار القوي وزيت الصبار لتعزيز قدرة البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة. تركيبته خفيفة ومريحة تتغلغل بسلاسة على البشرة بسهولة فتعمل على تنشيطها وتنعيمها وتقويتها دون أن تترك وراءها أي بقايا دهنية.

رمز المنتج 217148391 / BEA217148347

لا يمكن الحديث عن أفخم أنواع الأزياء وأرقى صيحات الموضة دون ذكر ماركة ديور الفرنسية العريقة التي يرجع تاريخها إلى عام 1946، والتي تطرح كل ما هو جديد في عالم الملابس النسائية والرجالية والمنتجات الفاخرة للعناية بالبشرة والجسم، إلى جانب الإكسسوارات الفاخرة بدءاً من الأساور والقلائد وانتهاءً بالنظارات والشنط، كما وتشتهر عطور ديور حول العالم بروائحها الساحرة وتركيباتها المكونة من أفخم أنواع المواد وأروع التركيبات في العالم، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء منتجات ديور الفاخرة أونلاين بأنواعها المختلفة والاستمتاع بفخامة استثنائية في مختلف المواسم وفي جميع الأوقات.

تسوق ديور
  • طبق السيروم على كامل الوجه، من المنتصف إلى الخارج.

#19047 ماء، كحول، جليسرين، بوتيلين جليكول، سكوالان، بيتين، زيت بذور ليمنانثيس ألبا (رغوة المروج)، بولي جليسرين -3، بنتيلين جليكول، هيدروكسي إيثيل أكريليت/أكريلويل ثنائي ميثيل الصوديوم توريت كوبوليمر، ليسيثين مهدرج، لورويل ليسين، مالفا سيلفستريس ( خلاصة الملوخية، بولي جليسرين -6، كابريليل جليكول، بولولان، كلورفينيسين، أسيتات التوكوفيرول، عطر (عطر)، مستخلص فاكهة أوبونتيا فيكوس إنديكا، هيالورونات أسيتيل الصوديوم، بوليسوربات 60، إيزوستيرات السوربيتان، السكريات القلوية، مستخلص زهرة أوبونتيا كوسيليفيرا، الصويا المتحلل. دقيق، أدينوسين، هيالورونات الصوديوم، بنتايريثريتيل تيترا-دي-تي-بوتيل هيدروكسي هيدروسينامات، بنزوات الصوديوم، ثلاثي إيثيلينديامين ديسوسينات، 1، 2-هيكسانيديول، فوسفات توكوفيرول الصوديوم، سوربات البوتاسيوم، حامض الستريك، سيترات ثلاثي إيثيل، مستخلص فاكهة الحمضيات جونوس.

يرجى الرجوع إلى المكونات الموجودة على عبوة المنتج للحصول على أحدث قائمة.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق