نفذت الكمية

سيروم ديورسنو إيسنس أوف لايت

من 645 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 161.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 161.25
بطاقة أمبر
اربح 614 نقاط أمبر
اللون:
لا يوجد
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أبدعت ماركة ديور سيروم ديورسنو إيسنس أوف لايت بتصميم يعمل على توحيد لونها وملمسها وتفتيحها بشكل ملحوظ. يتميز بتركيبة غنية بخلاصة إديلويس النقي لتنشيط اللمعان الطبيعي لبشرتك مع خلاصة الخميرة لتعزيز الإشراق والزنك للتحكم في إنتاج الدهون الزائدة. صمم هذا السيروم الحليبي أيضا لاستهداف البقع الداكنة وتصحيحها ومنع ظهورها.

  • مختبر من قبل أطباء الأمراض الجلدية 
رمز المنتج BEA217034346 / BEA217034346

لا يمكن الحديث عن أفخم أنواع الأزياء وأرقى صيحات الموضة دون ذكر ماركة ديور الفرنسية العريقة التي يرجع تاريخها إلى عام 1946، والتي تطرح كل ما هو جديد في عالم الملابس النسائية والرجالية والمنتجات الفاخرة للعناية بالبشرة والجسم، إلى جانب الإكسسوارات الفاخرة بدءاً من الأساور والقلائد وانتهاءً بالنظارات والشنط، كما وتشتهر عطور ديور حول العالم بروائحها الساحرة وتركيباتها المكونة من أفخم أنواع المواد وأروع التركيبات في العالم، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات شراء منتجات ديور الفاخرة أونلاين بأنواعها المختلفة والاستمتاع بفخامة استثنائية في مختلف المواسم وفي جميع الأوقات.

تسوق ديور
  • نظفي بشرتك باستخدام مستحضر رغوي ديورسنو إيسنس أوف لايت لتنقية البشرة.
  • حضري بشرتك باستخدام لوشن ديورسنو إيسنس أوف لايت مايكرو انفيوزد.
  • نشطي لمعان البشرة باستخدام سيروم ديورسنو إيسنس أوف لايت.
  • رطبي البشرة ووحدي لونها مع كريم ديورسنو إيسينس أوف لايت لوك آند ريفلكت.

ماء، جليسرين، بوتيلين جليكول، بروبانديول، بنتيلين جليكول، كوكو كابريلات/كابرات، ستيرث-21، بولي جليسريل-10 إيكوسانديوات/تيتراديكانيديوات، 3-O-إيثيل حمض الأسكوربيك، السليلوز، مستخلص قشر الحمضيات أونشيو، ثنائي بوتاسيوم جليسيرريزات، مستخلص جذر أنجليكا أكوتيلوبا، مستخلص كلويفيروميسيس، كابريليل جليكول، لورويل ليسين، عطر (عطر)، إيثيل هكسيل جليسرين، كلورفينيسين، كحول البيهينيل، صمغ الزانثان، CI 77891 (ثاني أكسيد التيتانيوم)، السكريات القلوية، حمض الستريك، سترات الصوديوم، زهرة/أوراق ليونتوبوديوم ألبينوم. مستخلص، ميتابيسلفيت الصوديوم، بنزوات الصوديوم، تروميثامين، سوربات البوتاسيوم، سيليكا، مستخلص لحاء ماغنوليا أوبوفاتا، توكوفيرول، دايميثيكون، كربومير، ثنائي الصوديوم إدتا، ستيريث-2، ميكا، ألومينا.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق