أو دو تواليت لايت بلو سامر فايبس

588 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 147.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 147.00
بطاقة أمبر
اربح 560 نقاط أمبر
عروض الجمال
حقيبة ديفوشن الحصرية مجانًا عند تسوقكم بأكثر من 700 د.إ. من دولتشي اند غابانا.
اللون:
بدون لون
بحجم:
100 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعبر أو تواليت لايت بلو سامر فايبس الذي تقدمه ماركة دولتشي اند غابانا بإصدار محدود بتركيبة صيفية منعشة عن الأجواء الإيطالية الساحرة المفعمة بالبهجة التي تتمثل في السماء الصافية والبحر العميق. تمتزج المكونات المنعشة من الحمضيات المنعشة لبرغموت كالابريا، وحلاوة الخوخ الناضج، ولمسة الأخشاب المهدئة معًا لتمنحك عبيرًا عميقًا وساحرًا.

المكونات العطرية:

  • المكونات العليا: برغموت كالابريا 
  • المكونات الوسطى: خوخ
  • المكونات الأساسية: خشب الأرز
رمز المنتج 216241877 / BEA216241851

انعموا بأبهى الإطلالات العصرية الفاخرة من ماركة دولتشي اند غابانا الإيطالية من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات للشراء أونلاين، حيث تهدف هذه الماركة التي تأسست عام 1985 لتوفير أقصى درجات الفخامة للرجال والنساء والأطفال على حدٍ سواء، وتتميز كافة قطعها بلمسات مُبهرة تعكس الشغف بعالم الموضة، بدءاً من الملابس النسائية التي تزخر بباقة من الفساتين والتنانير والجاكيتات والإكسسوارات المليئة بالفخامة، وصولاً إلى الملابس الرجالية الرسمية الراقية والأزياء الرياضية والبناطيل عصرية، وانتهاءً بملابس الأطفال بقصات مريحة وجذابة، كما وتوفر دولتشي اند غابانا عطور ساحرة ونظارات مميزة والمزيد من كل ما يخص عالم الموضة.

تسوق دولتشي اند غابانا

يرش على نقاط النبض حسب الرغبة.

كحول دينات، عطر، ماء، ليمونين، لينالول، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، إيثيل هكسيل ساليسيلات، كحول البنزيل، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، سيترال، جيرانيول، سينامال، سيترونيلول.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق