أو دو تواليت كاي

768 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 192.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 192.00
بطاقة أمبر
اربح 731 نقاط أمبر
عروض الجمال
حقيبة ديفوشن الحصرية مجانًا عند تسوقكم بأكثر من 700 د.إ. من دولتشي اند غابانا.
اللون:
بدون لون
بحجم:
200 مل (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم دولتشي اند غابانا أو دو تواليت كاي بعبير مستوحى من المناظر الطبيعية الجبلية في توسكانا. يتميز بعبق الليمون الصقلي والتين وخشب الأرز من فرجينيا: نفحات غنية بشخصية هذا العطر المثير للذكريات. تعلو الزجاجة تاج مغطى بطبقة من الزنجار المصقول وقبة من اللازورد الأزرق الراقي.

مكونات العطر:

المكونات العليا: الليمون، البرتقال الدموي، توت العرعر، الهيل

المكونات الوسطى: التين، الفلفل الحار، إبرة الراعي، المريمية، اللافندر

المكونات الأساسية: خشب الأرز من فرجينيا، الباتشولي، خشب ناجارموثا، نجيل الهند.

رمز المنتج 216241881 / BEA216241850

انعموا بأبهى الإطلالات العصرية الفاخرة من ماركة دولتشي اند غابانا الإيطالية من خلال موقع بلومينغديلز في الإمارات للشراء أونلاين، حيث تهدف هذه الماركة التي تأسست عام 1985 لتوفير أقصى درجات الفخامة للرجال والنساء والأطفال على حدٍ سواء، وتتميز كافة قطعها بلمسات مُبهرة تعكس الشغف بعالم الموضة، بدءاً من الملابس النسائية التي تزخر بباقة من الفساتين والتنانير والجاكيتات والإكسسوارات المليئة بالفخامة، وصولاً إلى الملابس الرجالية الرسمية الراقية والأزياء الرياضية والبناطيل عصرية، وانتهاءً بملابس الأطفال بقصات مريحة وجذابة، كما وتوفر دولتشي اند غابانا عطور ساحرة ونظارات مميزة والمزيد من كل ما يخص عالم الموضة.

تسوق دولتشي اند غابانا

تأكدي من تخزين عطرك في مكان جاف، بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة للحفاظ على ثبات العطر وسلامته. يطبق على نقاط النبض حسب الرغبة. لا يفرك العطر على الجلد.

كحول، عطر، ديبروبيلين غليكول، ماء، لينالول، ليمونين، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، ديثيلامينو هيدروكسي بنزويل هيكسيل بنزوات، ألفا إيزوميثيل أيونون، سيترونيلول، بنزيل ساليسيلات، يوجينول، سيترال، جيرانيول، قرفة، Ci 17200 (أحمر 33). ) ، Ci 42090 (أزرق 1)، Bht، Ci 19140 (أصفر 5)، Ci 60730 (بنفسج 2).

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق