غسول اليدين والجسم مر اند تونكا

270 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 67.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 67.50
بطاقة أمبر
اربح 257 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
250 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز غسول اليدين والجسم مر اند تونكا من ماركة جو مالون لندن بعبير الراتنج العطري الذي تطلقه أشجار المر صحراء ناميب على شكل قطرات صلبة. يفوح بنفحات المر مع فول التونكا واللوز. صمم بتركيبة غنية بالجليسرين ومستخلص السامفير المشتق طبيعيًا لسهولة تحوله إلى رغوة ناعمة ومنقية.

رمز المنتج 217153850 / BEA217153836

من وحي الفن البريطاني، انطلقت جو مالون لندن من منزل جورجي ذو أهمية خاصة في ميريليبون. ذلك المبنى الأنيق ذو الطابع الفريد المليء بالتاريخ والحياة، يقدم الإلهام لكل من يحتاجه لتطوير منتجاتهم من العطور والشموع، ومستلزمات الاستحمام والعناية بالجسم. يتم صنع عطور لجو مالون لندن بحيث يمكن دمجها معاً لابتكار رائحة فريدة. سواء كنتم تحتفلون بمناسبة مميزة أو ترغبون في تقديم هدية لشخص عزيز عليكم، فإن هذه العطور الرائعة هي دائماً خيار مثالي.

تسوق جو مالون لندن
  • توضع كمية صغيرة في أيدي مبللة.
  • ارغوه واشطفوه جيدًا.

ماء، كبريتات لوريث الصوديوم، لوراميدوبروبيل بيتين، عطر (عطر)، جليسرين، سيتيث-20، بيج-120 ميثيل جلوكوز ديوليت، زيت بذور ليمنانثس ألبا (ميدوفوم)، مستخلص الساليكورنيا العشبية، كابريليل جليكول، بوتيلين جليكول، كافيين. ، إيثيل هكسيل جليسرين، سكروز، بولي إيثيلين جلايكول-6 كابريليك/جليسريدات الكابريك، بولي إيثيلين جلايكول-26-بوتيث-26، بولي إيثيلين جلايكول-150 خماسي إريثريتيل تيتراستيرات، بولي إيثيلين جلايكول-40 زيت الخروع المهدرج، بوليسوربات 20، بنتيلين جلايكول، كلوريد الصوديوم، حمض الستريك، هيكسيلين جلايكول، بولي كواتيرنيوم. -7، الكومارين، لينالول، الليمونين، ألفا إيزوميثيل أيونون، سيترونيلول، توكوفيرول، بنزوات الصوديوم، فينوكسيثانو.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق