واقي شمس ملون غني بالفيتامينات وعامل حماية SPF 15

اكتشف ما يناسبك اكتشف ما يناسبك
229 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 57.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 57.25
بطاقة أمبر
اربح 218 نقاط أمبر
بحجم:
50 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعد واقي الشمس الملون هذا من بوبي براون منتج 2 في 1 يوفر التغطية والترطيب. توفر هذه التركيبة خفيفة الوزن والقابلة للبناء لونًا منعشًا وطبيعيًا يتكيف مع مجموعة واسعة من ألوان البشرة. غني بمزيج من الفيتامينات الرئيسية فهو يساعد على تغذية الوجه مع تقوية حاجز البشرة. يبقى لونه ثابتًا لمدة 12 ساعة دون أن يبهت أو يتجعد أو يستقر، بينما يظل مقاومًا للعرق والرطوبة. مع عامل الحماية من الشمس SPF 15، سيمنحك مظهرا مشرقا ومفعما بالثقة.

عامل حماية SPF 15

رمز المنتج 217083145 / BEA217082611

تم تأسيسها في نيويورك عام 1991، وساعدت بوبي براون في تغيير وجه الجمال من خلال اتباع مفهوم طبيعي في الماكياج يشمل الجميع، ليس فقط ليكونوا على طبيعتهم ولكن ليمتلكوا إطلالاتهم الخاصة. وهذا ما لا تزال تمثله حتى اليوم. كل شيء يبدأ بالبشرة للحصول على تألق مفعم بالصحة والانتعاش، ويستمر باستخدام المنتجات متعددة الوظائف والألوان المصححة للون البشرة الطبيعي – الجمال موجود في كل لحظة من لحظات الحياة الحقيقية.

تسوق بوبي براون
  • استخدمي الأصابع أو فرشاة كريم الأساس لمزج المنتج على البشرة، بدءًا من منتصف الوجه.
  • بعد تطبيق المنتج بالتساوي، استخدمي دفء الأصابع لإذابة المنتج في البشرة.

ماء، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات ، غليسيريل ترياكتيل ريسينوليت ، أوكتيلدوديسييلنيوبنتانوات، ثنائي إيثيل هكسيل سكسينات، بوتيلين جلايكول، إيثيل هكسيل ساليسيلات، ثاني أكسيد التيتانيوم، بوتيروسبيرموم (شيلي جليسيري، جليسرين ستيريتر، هو (الجريب فروت) قشر زيت، زيت زهرة بيلارجونيوم جرافيولينس (إبرة الراعي)، مستخلص زهرة سيريوس جرانديفلوروس (الصبار)، خميرة اللاكتوباسيلس، نياسيناميد، إيثيل هكسيل جليسرين، كابريليل جلايكول، كوليسترول، إيزوهيكساديكان، 7-ديهيدروكوليسترول، هيالورونات الصوديوم، صمغ السكاريد الحيوي -1، سيليكات الألومنيوم المغنيسيوم، هيدروكسيد الألومنيوم. ، ستيرث-2، كحول سيتيل، أكريلاميد/أكريلو ثنائي ميثيل تورات الصوديوم كوبوليمر، صمغ الزانثان، ليسيثين، ستيرات البوتاسيوم، هيدروكسيد الصوديوم، بوليسوربات 80، سوربيتان أوليات، حمض الستريك، ليمونين، سيترونيلول، جيرانيول، لينالول، سيترال، أسيتات التوكوفيرل، BHT، فيتيك. حمض، إدتا ثنائي الصوديوم، فوسفات أسكوربيل المغنيسيوم، فينوكسي إيثانول، حمض السوربيك، [+/- ميكا، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، أكاسيد الحديد (Ci 77491)، أكاسيد الحديد (Ci 77492)، أكاسيد الحديد (Ci 77499)]

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق