بلسم نيو بيور كلين لتنظيف الوجه

ماركة جديدة
89 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 22.25
بطاقة أمبر
اربح 85 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
50ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أحصلي على بشرة نقية بفضل هذا البلسم المقدم من كيكو ميلانو ليتحول بسهولة إلى زيت عند ملامسته لوجهك. تعمل تركيبته الفريدة على إزالة جميع آثار المكياج مع منحك بشرة ناعمة الملمس. غني بحمض الهيالورونيك ومستخلص الرمان الإيطالي من مصادر مستدامة وزيت اللوز الحلو وزيت بذور العنب وزيت الشيا لتنظيف البشرة وترطيبها كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحساسة. استمتعي ببشرة نظيفة ناعمة بتطبيق هذا البلسم المصمم لإزالة حتى المكياج المقاوم للماء دون أي بقايا دهنية.

رمز المنتج :
217654012
/
BEA217653886xNoColor
/
BEA217653886

من إيطاليا إلى أوروبا، ومن أوروبا إلى العالم. منذ العقد الأول من الألفية الجديدة، خطت كيكو ميلانو خطواتها الأولى في عالم الجمال، لتفوز بقلوب عشاق الجمال حول العالم. مع حفاظها على جوهرها الإيطالي، قدمت كيكو ميلانو منتجات عصرية ومبتكرة تتيح للجميع التألق بجمالهم الفريد بكل ثقة وفرح.

تسوق كيكو ميلانو
  • خذي كمية صغيرة من البلسم وضعيها على وجه جاف أو رطب قليلاً.
  • قومي بتدليك البشرة بلطف باستخدام حركات دائرية بأصابعك حتى يتحول البلسم إلى زيت. اشطفيه جيداً بالماء الدافئ. ضعي كمية من البلسم على وجه جاف أو رطب قليلاً. قومي بتدليك البشرة بلطف باستخدام حركات دائرية بأصابعك حتى يتحول البلسم إلى زيت.
  • يشطف جيدا بالماء الدافئ.

زيت اللوز الحلو، بيج-20 جليسيريل ثلاثي إيزوستيرات، زيت نباتي مهدرج، سيليكا، زيت الخروع المهدرج، عطر، ثنائي إيثيل هكسيل سيرينجيليدينمالونات، زيت بوتيروسبيرم باركي (زيت بو تيروسبيرموم باركي (الشيا) ، زيت بذور الرمان، زيت بذور العنب، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، زيت بذور الخروع، هيالو روناتي الصوديوم.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق