عبوة إعادة ملء أو دو بارفان بارادوكس

540 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 135.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 135.00
بطاقة أمبر
اربح 514 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
100ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز أو دو بارفان  بارادوكس من برادا بنفحات رقيقة وخفيفة من النارنج المستخلص من براعم الزهور ليضفي لمسة منعشة على إطلالتك، كما يحتوي قلب العطر على نفحات العنبر الدافئة التي تزيد من جاذبيته. ويأتي عطر بارادوكس بقاعدة عطرية من عبير مركز من المسك يدوم طويلاً ويأسر الحواس منذ الوهلة الأولى. استمعي بهذا العطر الرائع من برادا لمدة أطول مع عبوة إعادة الملء العملية مقاس 100 ملل.

المكونات العطرية:

المكونات العليا: رغموت كالابريا، جوهر اليوسفي، كمثرى

المكونات الوسطى: خلاصة زهر البرتقال وخلاصة براعم النيرولي ، زهر البرتقال التونسي ، زهر الياسمين

المكونات الرئيسة: العنبر أكورد ، لاو بنزوين ، مدغشقر بوربون الفانيليا ، المسك الأبيض

رمز المنتج 215803617 / BEA215803610

تعتبر ماركة برادا رمزاً للأناقة والفخامة والحِرفية الإيطالية، وتعد من الأسماء الخالدة والأيقونية في عالم الأزياء والموضة والجمال حول العالم، فهي تطرح تشكيلات استثنائية من الملابس الفاخرة المناسبة لكل زمان ومكان، بدءاً من الفساتين والبدلات وانتهاءً بالتيشيرتات والملابس الكاجوال، والإكسسوارات الفخمة التي تشمل حقائب ونظارات مذهلة، إلى جانب أحذية رفيعة المستوى وعطور راقية تأسر الأحاسيس وتشعل الشغف. تسوقوا تشكيلة برادا الإمارات أونلاين أدناه وانغمسوا في عالم مليء بالرفاهية!

تسوق برادا
كحول ، عطر، ماء ، ليمونين ، لينالول ، بنزيل ساليسيلات ، كحول بنزيل ، ميثيل أنثرانيلات ، إيثيل هكسيل ساليسيلات ، بوتيل ميثوكسيديبنزويل ميثان ، كومارين ، هيدروكسي سيترونيلال ، سيترونيلول ، جيرانيول ، سيترال ، تريس بنزوات ، Ci 17200 / أحمر 33
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق