عبوة إعادة ملء أو دو بارفان بارادوكس انتنس

570 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 142.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 142.50
بطاقة أمبر
اربح 543 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
100 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تجمع عبوة إعادة ملء أو دو بارفان بارادوكس انتنس من برادا ين القوة والرقة في عبوة واحدة مبتكرة لتعكس لمسات عطور الماركة الجديدة والمبتكرة. يتميز العطر بتوليفة من نفحات الياسمين والأمبروفيكس وخلاصة الطحالب على قاعدة دافئة ليمنحك تجربة عطرية ساحرة ومفعمة بالغموض.

المكونات العطرية:

  • المكونات العليا: الياسمين
  • المكونات الوسطى: أمبروفيكس
  • المكونات الأساسية: خلاصة الطحلب
رمز المنتج 216740909 / BEA216740904

تعتبر ماركة برادا رمزاً للأناقة والفخامة والحِرفية الإيطالية، وتعد من الأسماء الخالدة والأيقونية في عالم الأزياء والموضة والجمال حول العالم، فهي تطرح تشكيلات استثنائية من الملابس الفاخرة المناسبة لكل زمان ومكان، بدءاً من الفساتين والبدلات وانتهاءً بالتيشيرتات والملابس الكاجوال، والإكسسوارات الفخمة التي تشمل حقائب ونظارات مذهلة، إلى جانب أحذية رفيعة المستوى وعطور راقية تأسر الأحاسيس وتشعل الشغف. تسوقوا تشكيلة برادا الإمارات أونلاين أدناه وانغمسوا في عالم مليء بالرفاهية!

تسوق برادا

قومي بفك غطاء زجاجة إعادة التعبئة الخاصة بك وقومي بفك المضخة الموجودة في أو دو بارفان بارادوكس انتنس اقلبي العبوة رأسًا على عقب، مع وضع الجزء العلوي من الغطاء بحيث يتناسب الإدخال داخل العطر. بيدك الأخرى، قومي بلف الغطاء إلى وضع التشغيل حتى يتدفق العطر في زجاجة إعادة الملء. املأ إلى المستوى المطلوب وأوقفي التدفق عن طريق لف الغطاء باتجاه وضع "الإيقاف". استبدلي المضخة الموجودة في العطر الخاص بك وضعيها على نقاط النبض كالمعتاد.

الكحول، عطر، ماء، لينالول، بنزيل ساليسيلات، ليمونين، كحول البنزيل، هيدروكسي سيترونيلال، إيثيل هكسيل ساليسيلات، بوتيل ميثوكسي ديبنزويلميثان، الكومارين، ميثيل أنثرانيلات، سيترونيلول، جيرانيول، سيترال، تريس (رباعي ميثيل هيدروكسي بيبريدينول) سترات، بنزوات البنزيل، Ci 14700/أحمر 4، Ci 17200/أحمر 33.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق