زيت مرطب لتحسين العناية بالشفاه درجة يونيفيرسال 000

جديد
205 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 51.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 51.25
بطاقة أمبر
اربح 195 نقاط أمبر
اللون:
يونيفيرسال 000‏
بحجم:
3.9 غرام
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعتبر زيت مرطب لتحسين العناية بالشفاه من برادا بتركيبة متعددة الاستخدامات تعمل على تنعيم شفتيك وترطيبهما مع تعزيز حاجز الترطيب الرقيق والشعور بالراحة لمدة تصل إلى 24 ساعة. كما يتميز بتركيبة غنية بخلاصة البيفيدوس وزيت الجوجوبا تضفي لمسة غير لامعة على الشفاه.
 

رمز المنتج 217236894 / BEA217236771

تعتبر ماركة برادا رمزاً للأناقة والفخامة والحِرفية الإيطالية، وتعد من الأسماء الخالدة والأيقونية في عالم الأزياء والموضة والجمال حول العالم، فهي تطرح تشكيلات استثنائية من الملابس الفاخرة المناسبة لكل زمان ومكان، بدءاً من الفساتين والبدلات وانتهاءً بالتيشيرتات والملابس الكاجوال، والإكسسوارات الفخمة التي تشمل حقائب ونظارات مذهلة، إلى جانب أحذية رفيعة المستوى وعطور راقية تأسر الأحاسيس وتشعل الشغف. تسوقوا تشكيلة برادا الإمارات أونلاين أدناه وانغمسوا في عالم مليء بالرفاهية!

تسوق برادا

• ضعي أحمر الشفاه مباشرة على الشفاه أو باستخدام فرشاة الشفاه

بيس ديجليسيريل بولي أسيلديبيت-2، أوكتيل دوديكانول، أيزونونيل أيزونونانوات، بينتيريثريتيل تيترايسوستيرات، بولي إيثيلين، غليسريد جوز الهند المهدرج، سيليكات السليكا، زبدة الجوجوبا، شمع ذو التبلور الدقيق، ثلاثي ميثيل سلفيل الفينيل ثنائي الميثيكون، حمض ثلاثي الغليسريد C18-36، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، ليسات خميرة نبات ثنائي الشقوق، ليمونين، ألفا أيزوميثيل الأيونون، CI 77492/أكاسيد الحديد، Ci 77891/ثاني أكسيد التيتانيوم، Ci 42090/أزرق 1 ليك، غيرانيول، لينالول، سيترونيلول، بنزوات الصوديوم، حمض أسيتيك، حمض اللاكتيك، هيدروكسيد الألومنيوم، سيليكا، عطر.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق