قلم حواجب الترا ديفاينر قابل لإعادة الملء

جديد
200 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 50.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 50.00
بطاقة أمبر
اربح 190 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
مقاس واحد
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أحصلي على عيون محددة بدقة وسهولة مع قلم الحواجب الترا ديفاينر القابل لإعادة الملء المقدم من بيريدو بطرف رفيع للغاية. يأتي في عبوة لامعة أنيقة وصمم بطرفين أحدهما فرشاة مرنة لتوزيع اللون بشكل مثالي وتصفيف الحواجب بسهولة. صنع مكونات طبيعية مثل شمع روس سوكسيدانيا وزيت الخروع المهدرج لمنحك لونا قابلاً للبناء وثباتًا طويل الأمد. صمم بتركيبة نباتية مقاومة للماء واللطخ البهتان ويتكون من مكونات طبيعية بنسبة 96% للحصول على إطلالة طبيعية أو كثيفة حسب الرغبة.

رمز المنتج 217253082 / BEA217253072

بدأت ماركة بايريدو رحلتها عام 2006، حيث تأسست في السويد على يد بن غورهام كعلامة تجارية خاصة بالعطور الفاخرة ومجموعة من مواد التجميل المميزة ومستحضرات العناية بالجسم، وتدمج عطور بايريدو بين الروائح الجميلة والمستخلصات الطبيعية ذات الجودة التي لا تضاهى، ومنها ما يأتي بروائح الزنبق الخلابة والشمع الأسود التي تشتهر به الماركة، ومنها ما يأتي بنفحات توت العرعر مع البنفسج الأسود، والبعض الآخر مكوّن من التوابل الاستوائية والزهور المختلفة، أما منتجات التجميل فتتوفر بأنواع كثيرة بدءاً من أحمر الشفاه وظلال العيون، وانتهاءً بمرطب الجسم والكريمات المختلفة والمزيد من المنتجات الراقية، وجميعها متاحة للشراء أونلاين على موقع بلومينغديلز.

تسوق بايريدو

فلورفلوغوبيت صناعي، حامض دهني، زيت الخروع المهدرج، شمع فاكهة روس سوسيدانيا، ثلاثي ميثيلول بروبان ثلاثي إيزوستيرات، إيزوستيرات زيت الخروع المهدرج، بولي جليسريل -2 ثلاثي إيزوستيرات، استرات الجوجوبا، توكوفيرول، هيدروكسيد الألومنيوم، ci 77499 (أكاسيد الحديد)، ci 77491 (أكاسيد الحديد)، ci 77492 (أكاسيد الحديد)، ci 77891 (ثاني أكسيد التيتانيوم).

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق