واقي الشمس بروتكت سيلولار غير لامع بعامل حماية  SPF30

ماركة جديدة
196 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 49.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 49.00
بطاقة أمبر
اربح 187 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تجمع ماركة بابور بين العناية بالبشرة والحماية من أشعة الشمس في واقي الشمس خفيف الوزن والمتوازن بروتكت سيلولار المصمم بلمسة غير لامعة وعامل حماية من الشمس SPF30. يوفر حماية واسعة النطاق من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة والأشعة تحت الحمراء والضوء الأزرق لوقاية البشرة من أضرار أشعة الشمس والشيخوخة المبكرة والغبار الناعم في بيئات المدينة. يمتاز بتركيبة خفيفة الوزن وغير لامعة وسريعة الامتصاص لإحساس بالراحة.

رمز المنتج 216645984 / BEA216645924

منذ تأسيس بابور عام 1956 وهي تعتمد على المعايير الطبية للعناية بالبشرة، وتقدم منتجات مستدامة واحترافية. تعمل بابور على تطوير حلول فردية وفعّالة للغاية لتلبي الاحتياجات المختلفة لجميع أنواع البشرة، وهو الشيء الذي أكد عليه خبراء البشرة في شتى أرجاء العالم. لتلبية متطلبات وتطلعات عملائها، تعتمد بابور على أكثر من 60 عامًا من الخبرة في مجال العناية بالبشرة المصنوعة في ألمانيا: تتم جميع أنشطة البحث والتطوير والإنتاج حصرياً في المقر الرئيسي للشركة في آخن. ولذلك، فإن كل منتج بداية من الفكرة وحتى اللمسة النهائية، يعكس وعدًا بالجودة ويقوم على العلم والدقة والتأثير.

تسوق بابور

ماء، ديبوتيل أديبات، ثنائي كابريل إيثر، إيثيل هكسيل ساليسيلات، جليسرين، ديثيلامينو هيدروكسي بنزويل هيكسيل بنزوات، بروبيل هبتيل كابريلات، تريس ثنائي فينيل تريازين (نانو)، ميثيل ميثاكريلات كروسبوليمر، إيثيل هكسيل تريازون، ميثيلين بيس-بنزوتريازويل رباعي ميثيل بوتيل فينول (نانو)، أنديكان، بولي. الجليسريل -2 ثنائي بولي هيدروكسي ستيرات، لوريل غلوكوزيد، تريديكان، أسيتات التوكوفيرل، بيس إيثيل هكسيلوكسيفينول ميثوكسي فينيل تريازين، فينوكسي إيثانول، بانثينول، مالتوديكسترين، ديسيل غلوكوزيد، صمغ الزانثان، بوتيلين جليكول، ثنائي الصوديوم إدتا، إيثيل هكسيل جليسرين، صمغ سكليروتيوم، بنتيلين جليكول، مستخلص أوراق كاسيا ألاتا، سيتر. حمض إيك, مستخلص فاكهة كيسالبينيا سبينوزا، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، فوسفات ثنائي الصوديوم، كربوكسي ميثيل بيتاجلوكان الصوديوم، بروبيلين جليكول، توكوفيرول، أسكوربيل تيترايزوبالميتات، صمغ السكاريد الحيوي -4، مستخلص براعم دوار الشمس، بانتولاكتون، كربومير، زيت بذور دوار الشمس، الحمض النووي.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق