مزيل قوي للمكياج

ماركة جديدة
101 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 25.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 25.25
بطاقة أمبر
اربح 96 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
100ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة بابور مزيل المكياج  ثنائي المرحلتين عالي الفعالية هذا بتركيبة متطورة وفعالة في إزالة جميع أنواع المكياج وحتى الأنواع المقاومة للماء. تعمل تركيبته الخالية من العطور والغنية بالصبار والبروفيتامين ب5 وفيتامين هـ وزيت زهرة الربيع المسائية على تهدئة البشرة وإضفاء لمسة ناعمة ومنعشة عليها.

رمز المنتج 216645988 / BEA216645937

منذ تأسيس بابور عام 1956 وهي تعتمد على المعايير الطبية للعناية بالبشرة، وتقدم منتجات مستدامة واحترافية. تعمل بابور على تطوير حلول فردية وفعّالة للغاية لتلبي الاحتياجات المختلفة لجميع أنواع البشرة، وهو الشيء الذي أكد عليه خبراء البشرة في شتى أرجاء العالم. لتلبية متطلبات وتطلعات عملائها، تعتمد بابور على أكثر من 60 عامًا من الخبرة في مجال العناية بالبشرة المصنوعة في ألمانيا: تتم جميع أنشطة البحث والتطوير والإنتاج حصرياً في المقر الرئيسي للشركة في آخن. ولذلك، فإن كل منتج بداية من الفكرة وحتى اللمسة النهائية، يعكس وعدًا بالجودة ويقوم على العلم والدقة والتأثير.

تسوق بابور

239789: زيت إينوثيرا بينيس، زيت بذور دوار الشمس، توكوفيرول، حامض الستريك

401678: ماء، زيت برونوس أميغدالوس دولسيس، زيت بذور ريسينوس كومونيس، كوكو كابريلات/كابرات، أوكتيلدوديكانول، زيت فاكهة أوليا يوروبيا، عصير أوراق صبار باربادنسيس، كلوريد الصوديوم، زيت بذور سكليروكاريا بيريا، زيت إينوثيرا بينيس، بانثينول، فينوكسي إيثانول، توكوفيرول، زيت بذور هيليانثوس أنوس، إيثيل هكسيل جليسرين، صمغ الزانثان، بانتولاكتون، حامض الستريك.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق