مرطب واقي من الشمس بروتكت سيلولار بعامل SPF50

ماركة جديدة
238 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 59.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 59.50
بطاقة أمبر
اربح 227 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تجمع بابور بين العناية بالبشرة والحماية من أشعة الشمس في مرطب بروتكت سيلولار الخفيف والمتوازن. يوفر حماية واسعة النطاق من الأشعة فوق البنفسجية المتوسطة والطويلة لوقاية البشرة من أضرار أشعة الشمس والشيخوخة المبكرة. يمتاز بتركيبة مناسبة للبشرة الحساسة، خاصة بعد التقشير المكثف والتقشير الدقيق للبشرة.

رمز المنتج 216645986 / BEA216645925

منذ تأسيس بابور عام 1956 وهي تعتمد على المعايير الطبية للعناية بالبشرة، وتقدم منتجات مستدامة واحترافية. تعمل بابور على تطوير حلول فردية وفعّالة للغاية لتلبي الاحتياجات المختلفة لجميع أنواع البشرة، وهو الشيء الذي أكد عليه خبراء البشرة في شتى أرجاء العالم. لتلبية متطلبات وتطلعات عملائها، تعتمد بابور على أكثر من 60 عامًا من الخبرة في مجال العناية بالبشرة المصنوعة في ألمانيا: تتم جميع أنشطة البحث والتطوير والإنتاج حصرياً في المقر الرئيسي للشركة في آخن. ولذلك، فإن كل منتج بداية من الفكرة وحتى اللمسة النهائية، يعكس وعدًا بالجودة ويقوم على العلم والدقة والتأثير.

تسوق بابور

ماء، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، ثنائي إيثيل أمينو هيدروكسي بنزويل هيكسيل بنزوات، ديبوتيل أديبات، إيثيل هكسيل تريازون، جليسرين، ميثيل ميثاكريلات كروس بوليمر، فينيل بنزيميدازول حمض السلفونيك، بيس إيثيل هكسيلوكسي فينول ميثوكسي فينيل تريازين، أرجينين، أنديكان، بولي جليسريل -2 ديبولي هيدروكسي ستيرات، لا. يوريل جلوكوزيد، تريديكان، خلات توكوفيرل، الألومنيوم النشا أوكتينيل سوكسينات، دايميثيكون، بانثينول، فينوكسي إيثانول، مالتوديكسترين، صمغ الزانثان، بوتيلين جليكول، ميثيل بارابين، إيثيل بارابين، ثنائي الصوديوم إدتا، بروبيلين جليكول، بنتيلين جليكول، مستخلص أوراق كاسيا ألاتا، حمض الستريك، مستخلص فاكهة الكيزالبينيا سبينوزا، كابريليك/كابريك ثلاثي الجليسريد، كربوكسي ميثيل الصوديوم. بيتاجلوكان، توكوفيرول، أسكوربيل تيترايزوبالميتات، صمغ السكاريد الحيوي-4، مستخلص براعم دوار الشمس، بانتولاكتون، كربومير، زيت بذور دوار الشمس، الحمض النووي.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق