كريم بالبروريتينول الثلاثي

ماركة جديدة
678 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 169.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 169.50
بطاقة أمبر
اربح 646 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

جددوا مستحضرات العناية بالبشرة باقتناء هذا الكريم المقدم من بابور. يتميز هذا المستحضر العلاجي بمزيج قوي من البروريتينول الثلاثي بنسبة 4.2% بالإضافة إلى مركب ثلاثي مهدئ بنسبة 8% لتجديد بشرتكم. صممت تركيبته لدعم تجديد البشرة وتعزيز بنيتها الطبيعية كما يكافح علامات الشيخوخة المبكرة بشكل فعال ملحوظ ويمنحكم مظهر مفعم بالحيوية. يتيح لكم الحصول على بشرة ناعمة نقية.

رمز المنتج 217100068 / BEA217100064

منذ تأسيس بابور عام 1956 وهي تعتمد على المعايير الطبية للعناية بالبشرة، وتقدم منتجات مستدامة واحترافية. تعمل بابور على تطوير حلول فردية وفعّالة للغاية لتلبي الاحتياجات المختلفة لجميع أنواع البشرة، وهو الشيء الذي أكد عليه خبراء البشرة في شتى أرجاء العالم. لتلبية متطلبات وتطلعات عملائها، تعتمد بابور على أكثر من 60 عامًا من الخبرة في مجال العناية بالبشرة المصنوعة في ألمانيا: تتم جميع أنشطة البحث والتطوير والإنتاج حصرياً في المقر الرئيسي للشركة في آخن. ولذلك، فإن كل منتج بداية من الفكرة وحتى اللمسة النهائية، يعكس وعدًا بالجودة ويقوم على العلم والدقة والتأثير.

تسوق بابور

لا تستخدموه أكثر من مرتين في الأسبوع للبدء، ويفضل في المساء. زيادة وتيرة التطبيق تدريجيا. تجنبوا المنطقة المحيطة بالعينين والشفاه. في الصباح أو المساء، ضعوه على الوجه والرقبة ومنطقة أعلى الصدر بعد التنظيف ودلكوه على البشرة بلطف.

ماء، نياسيناميد، جليسرين، زيت بذور المكاديميا المتكاملة، زيت بذور السمسم، زيت اللوز الحلو، جليسريدات نباتية مهدرجة، كحول سيتيل، زيتون إيثيل هكسيل مهدرج، فوسفات سيتيل البوتاسيوم، باكوتشيول، بانثينول، فينوكسي إيثانول، زيت جليسين سوجا، جليسريدات النخيل المهدرجة، عطر، بيتين، جليسيريل لينوليات، ستيرول براسيكا كامبيستريس، أوليات جليسيريل، زيت زيتون مهدرج غير قابل للتصبن، صمغ الزانثان، ريتينيل بالميتات، صوديوم بي سي إيه، بروبانديول، توكوفيرول، جليسيريل بالميتات، زيت بذور هيليانثوس أنوس، إيثيل هكسيل جليسرين، لاكتات الصوديوم، مستخلص فاكهة هيبوفاي رامنويدس، ريتينول، Pca، سيتيل بالميتات، جليسيريل لينولينات، لوريل جلوكوزيد، ستيرات السوربيتان، ليسيثين مهدرج، سيرين، ألانين، جليسين، كحول البنزيل، حمض الجلوتاميك، ليسين هيدروكلورايد، بانتولاكتون، ثريونين، كابريليل جليكول، أرجينين، حامض الستريك، برولين. ‎مستخلص أوراق نبات الروزمارينوس أوفيسيناليس

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق