كريم انتنس دايلي برايت لتفتيح البشرة بعامل SPF20

ماركة جديدة
363 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 90.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 90.75
بطاقة أمبر
اربح 346 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يمنع كريم دايلي برايت من بابور الضرر وتغير اللون الناتج عن الشيخوخة والضغوطات الخارجية. يوازن بين البشرة الشاحبة وغير المنتظمة والمصفرة من خلال الترطيب المكثف ويحمي أيضًا من الأشعة فوق البنفسجية والملوثات البيئية لمنحك بشرة مشرقة وشابة.

  • نباتي
  • خالي من المنتجات الحيوانية
رمز المنتج 216645991 / BEA216645920

منذ تأسيس بابور عام 1956 وهي تعتمد على المعايير الطبية للعناية بالبشرة، وتقدم منتجات مستدامة واحترافية. تعمل بابور على تطوير حلول فردية وفعّالة للغاية لتلبي الاحتياجات المختلفة لجميع أنواع البشرة، وهو الشيء الذي أكد عليه خبراء البشرة في شتى أرجاء العالم. لتلبية متطلبات وتطلعات عملائها، تعتمد بابور على أكثر من 60 عامًا من الخبرة في مجال العناية بالبشرة المصنوعة في ألمانيا: تتم جميع أنشطة البحث والتطوير والإنتاج حصرياً في المقر الرئيسي للشركة في آخن. ولذلك، فإن كل منتج بداية من الفكرة وحتى اللمسة النهائية، يعكس وعدًا بالجودة ويقوم على العلم والدقة والتأثير.

تسوق بابور

ماء، ثنائي إيزوبروبيل سيباكات، بنزوات ألكيل C12-15، ثنائي إيثيل أمينو هيدروكسي بنزويل هيكسيل بنزوات، فينيل بنزيميدازول حمض السلفونيك، كحول سيتيل، أرجينين، ميثيل ميثاكريلات كروسبوليمر، جليسرين، بيس إيثيل هكسيلوكسيفينول ميثوكسي فينيل تريازين، بروبانديول، إيثيل هكسيل تريازون، سيتريل الصوديوم سلف. أكل، ستيرات الجلسريل، بانثينول ، خلات التوكوفيرل، فينوكسي إيثانول، بوتيلين جلايكول، صمغ الزانثان، كربومير، سيليكات ألومنيوم بوتاسيوم الصوديوم، إيثيل هكسيل جليسرين، إدتا ثنائي الصوديوم، فوسفات أسكوربيل المغنيسيوم، مستخلص أوراق الصبار، سيليكا، كربوكسي ميثيل الصوديوم بيتا جلوكان، إيسكين، مستخلص براسيكا أوليراسيا إيتاليكا، كحول فينيثيل. ، فلافونويدات حيوية، مستخلص جذر روسكوس أكوليتوس، بانتولاكتون، جليسيريزات الأمونيوم، أيزوميرات السكاريد، مستخلص أوراق كينتيللا اسياتيكا، بروتين الخميرة المتحلل، مستخلص زهرة آذريون أوفيسيناليس، حمض الستريك، سترات الصوديوم، حمض الفوسفوريك، حمض الأسكوربيك، CI 77891.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق