قناع ليلي كلين فورمنس لتجديد البشرة

ماركة جديدة
186 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 46.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 46.50
بطاقة أمبر
اربح 177 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
75ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز هذا القناع الليلي من بابور بتركيبة متوازنة ومرطبة ومليئة بمكونات طبيعية فائقة القوة. تعمل البريبايوتكس والبروبيوتيك وحمض الهيالورونيك وفيتامين E والبكتين الطبيعي من التفاح معًا مع سيروم كلينبيرفورمنس الخاص بالماركة لمنع ظهور العلامات الأولى للشيخوخة. يمتاز بتركيبة غنية ومغذية توفر بشرة أكثر نعومة واسترخاء أثناء النوم.

  • نباتي
  • خالي من المنتجات الحيوانية
رمز المنتج 216645982 / BEA216645930

منذ تأسيس بابور عام 1956 وهي تعتمد على المعايير الطبية للعناية بالبشرة، وتقدم منتجات مستدامة واحترافية. تعمل بابور على تطوير حلول فردية وفعّالة للغاية لتلبي الاحتياجات المختلفة لجميع أنواع البشرة، وهو الشيء الذي أكد عليه خبراء البشرة في شتى أرجاء العالم. لتلبية متطلبات وتطلعات عملائها، تعتمد بابور على أكثر من 60 عامًا من الخبرة في مجال العناية بالبشرة المصنوعة في ألمانيا: تتم جميع أنشطة البحث والتطوير والإنتاج حصرياً في المقر الرئيسي للشركة في آخن. ولذلك، فإن كل منتج بداية من الفكرة وحتى اللمسة النهائية، يعكس وعدًا بالجودة ويقوم على العلم والدقة والتأثير.

تسوق بابور

ماء، كحول سيتريل، كوكو كابريلات، زيت برونوس أميجدالوس دولسيس (اللوز الحلو)، زيت بذور المكاديميا إنتيجريفوليا، جليسرين، زبدة بوتيروسبيرم باركي (الشيا)، ليسات خميرة اللاكتوكوكس، زيت نواة أرغانيا سبينوزا، فيتيس فينيفيرا (العنب). زيت البذور، كبريتات سيتريل الصوديوم، بروتين الخميرة المتحلل، أسيتات التوكوفيرل، بوتيلين جليكول، العطر (عطر)، مستخلص فاكهة البيروس مالوس (التفاح)، بنتيلين جليكول، إيثيل هكسيل جليسرين، زيت بذور دوار الشمس (دوار الشمس)، هيالورونات الصوديوم، توكوفيرول، ليمونين، خميرة بروتين كلوريلا فولغاريس/الترمس الأبيض، مستخلص لحاء أيسر روبروم، بكتين، سيترونيلول، حمض اللاكتيك، لينالول، بنزوات الصوديوم، كحول البنزيل، كلوريد الصوديوم، فينوكسي إيثانول، هيدروكسيد الصوديوم، سوربات البوتاسيوم، حمض الستريك، جيرانيول.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق