غسول كلين فورمنس كلاي متعدد الوظائف

ماركة جديدة
111 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 27.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 27.75
بطاقة أمبر
اربح 106 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

صمم هذا القناع متعدد المهام من بابور لتنظيف وتنقية البشرة بلطف. يتميز بتركيبة غنية بمكونات طبيعية بنسبة 95%، بما في ذلك البريبايوتكس والبروبيوتيك والكاولين. نظفي وجهك جيدًا ولكن بلطف دون الإضرار بالميكروبيوم المهم أو تجفيف بشرتك. يُستخدم كمنظف لإزالة المكياج القابل للذوبان في الماء أو كقناع لتنظيف المسام بعمق.

  • نباتي
  • خالي من المنتجات الحيوانية
رمز المنتج 216645980 / BEA216645927

منذ تأسيس بابور عام 1956 وهي تعتمد على المعايير الطبية للعناية بالبشرة، وتقدم منتجات مستدامة واحترافية. تعمل بابور على تطوير حلول فردية وفعّالة للغاية لتلبي الاحتياجات المختلفة لجميع أنواع البشرة، وهو الشيء الذي أكد عليه خبراء البشرة في شتى أرجاء العالم. لتلبية متطلبات وتطلعات عملائها، تعتمد بابور على أكثر من 60 عامًا من الخبرة في مجال العناية بالبشرة المصنوعة في ألمانيا: تتم جميع أنشطة البحث والتطوير والإنتاج حصرياً في المقر الرئيسي للشركة في آخن. ولذلك، فإن كل منتج بداية من الفكرة وحتى اللمسة النهائية، يعكس وعدًا بالجودة ويقوم على العلم والدقة والتأثير.

تسوق بابور

ماء، كاولين، كحول سيتريل، زيت بذور دوار الشمس، جليسرين، بنزوات ألكيل C12-15، ليسات تخمير لاكتوكوكوس، ديسيل جلوكوسيد، كوكو جلوكوسيد، بروتين الخميرة المتحلل، زيت بذور فيتيس فينيفيرا، سيتريل جلوكوسيد، صمغ الزانثان، سيرا كرنوبا/كوبرنيسيا سيريفيرا (كرنوبا) شمع/سير دي كارنوبا، مستخلص لحاء أيسر روبروم، بوتيلين جلايكول، كبريتات سيتريل الصوديوم، فينوكسي إيثانول، بنتيلين جليكول، إيثيل هكسيل جليسرين، حمض الستريك، توكوفيرول، حمض اللاكتيك، كلوريد الصوديوم، بنزوات الصوديوم، عطر، الليمونين، أكسيد الكروم الأخضر (CI 77288)، ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق