غسول جل اند تونيك

126 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 31.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 31.50
بطاقة أمبر
اربح 120 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
200ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أحصلي على تنظيف مثالي بدون زيوت تسد المسام بفضل غسول جل اند تونيك من بابور. تعمل تركيبته على إزالة احتقان الجلد وتوازن مستويات الرطوبة وتنظيم الدهون. يتميز بمزيج من الزنك والجلسرين مع مزيج من مستخلصات العنب والزنجبيل واللبان لتنعمي ببشرة نظيفة ومجهزة لامتصاص المنتجات اللاحقة بشكل كامل في روتين العناية بالبشرة.

رمز المنتج 216645976 / BEA216645936

منذ تأسيس بابور عام 1956 وهي تعتمد على المعايير الطبية للعناية بالبشرة، وتقدم منتجات مستدامة واحترافية. تعمل بابور على تطوير حلول فردية وفعّالة للغاية لتلبي الاحتياجات المختلفة لجميع أنواع البشرة، وهو الشيء الذي أكد عليه خبراء البشرة في شتى أرجاء العالم. لتلبية متطلبات وتطلعات عملائها، تعتمد بابور على أكثر من 60 عامًا من الخبرة في مجال العناية بالبشرة المصنوعة في ألمانيا: تتم جميع أنشطة البحث والتطوير والإنتاج حصرياً في المقر الرئيسي للشركة في آخن. ولذلك، فإن كل منتج بداية من الفكرة وحتى اللمسة النهائية، يعكس وعدًا بالجودة ويقوم على العلم والدقة والتأثير.

تسوق بابور

ماء، كوكو جلوكوسيد، جليسرين، كحول دينات، كوكاميدوبروبيل بيتين، كابريليل/كابريل جلوكوسيد، فينوكسي إيثانول، مستخلص فاكهة كرمة العنب الاوروبي، صمغ الزانثان، كلوريد الصوديوم، مستخلص راتنج بوسويليا سيراتا، سترات الصوديوم، زنك PCA، مستخلص جذر زنجبير اوفيسينال، عطر. ، إيثيل هكسيل جليسرين، هيدروكسيد الصوديوم، حمض الستريك، مالتوديكسترين، مستخلص بذور المورينغا أوليفيرا.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق