تونر روز مهدئ للبشرة

ماركة جديدة
164 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 41.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 41.00
بطاقة أمبر
اربح 156 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
200ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

لطيف وفعال على أي نوع من أنواع البشرة، يعمل تونر روز المقدم من بابور على إنعاش البشرة ودعم الميكروبيوم المتوازن. يعمل البروفيتامين على تهدئة البشرة بينما يعمل الجلسرين على ترطيبها ويحميها البروتين المستخرج من بذور المورينجا من الملوثات البيئية. يحمي مستخلص الورد الدمشقي من التوتر ويترك رائحة الورد الناعمة الرقيقة.

رمز المنتج 216645977 / BEA216645938

منذ تأسيس بابور عام 1956 وهي تعتمد على المعايير الطبية للعناية بالبشرة، وتقدم منتجات مستدامة واحترافية. تعمل بابور على تطوير حلول فردية وفعّالة للغاية لتلبي الاحتياجات المختلفة لجميع أنواع البشرة، وهو الشيء الذي أكد عليه خبراء البشرة في شتى أرجاء العالم. لتلبية متطلبات وتطلعات عملائها، تعتمد بابور على أكثر من 60 عامًا من الخبرة في مجال العناية بالبشرة المصنوعة في ألمانيا: تتم جميع أنشطة البحث والتطوير والإنتاج حصرياً في المقر الرئيسي للشركة في آخن. ولذلك، فإن كل منتج بداية من الفكرة وحتى اللمسة النهائية، يعكس وعدًا بالجودة ويقوم على العلم والدقة والتأثير.

تسوق بابور

ماء، جليسرين، بنتيلين جلايكول، بانثينول، فينوكسي إيثانول، كابريليل/كابريل جلوكوزيد، سترات الصوديوم، صمغ الزانثان، إيثيل هكسيل جليسرين، حامض الستريك، مالتوديكسترين، مستخلص بذور المورينغا أوليفيرا، ماء زهرة الورد الدمشقي، بانتولاكتون، زيت زهرة الورد الدمشقي، جيرانيول، سيترونيلول.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق