مقشر الشفاه باشن فروت

149 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 37.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 37.25
بطاقة أمبر
اربح 142 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
15g
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على شفاه أنعم مع مقشر الشفاه باشن فروت من ايسولوجي. يتميز بتركيبة من مزيج الفاكهة والمستخلصات النباتية حيث تعمل حبيبات السكر على إزالة الجلد الجاف بلطف وفي الوقت نفسه تعمل مستخلصات الفراولة الحلوة والباشن فروت مع زيت الزيتون وزبدة الشيا وزيت بذور عباد الشمس على ترطيب وتنعيم الشفاه دون أي لزوجة مزعجة لتنعمي بابتسامة أكثر نعومة.

  • نباتي
  • خالية من المواد الحيوانية
رمز المنتج 215931679 / BEA215931667

ايسولوجي هي ماركة مستدامة للعناية بالبشرة، تقدم مجموعة من المنتجات المبتكرة والمثبتة علمياً لمعالجة مشكلات البشرة المختلفة. تستخدم الماركة الأسترالية مزيجاً من المكونات الطبيعية والنقية في تركيباتها، كما أن منتجاتها نباتية وتحترم البيئة والحيوان. أهم ما يميز حلول ايسولوجي هو استخدام تقنية الهيدروجيل، وهي تقنية متطورة تساعد على تغلغل المكونات الفعالة في أعماق البشرة، مما يحقق الفوائد المستهدفة منها حيثما كانت هناك حاجة أكبر إليها.

تسوق ايسولوجي
الفازلين ، بولي مهدرج (C6-14 أوليفين) ، سكروز ، سيليكا سيليت ، كابريليك / كابريك تراي جليسريد ، ديسوستيريل مالات ، 1 ، 2-هيكسانديول ، عطر، إيثيل هكسيل جليسرين ، ماء ، بوتيروسبيرموم باترميوم باركي (شيا) ، زيت بذور (دوار الشمس) ، سكوالين، بوتيلين جليكول ، مستخلص (كاكاو) ، جلسرين ، مستخلص فاكهة باسيفلورا إيدوليس ، فراجاريا أناناسا (فراولة) مستخلص فاكهة ، دكسترين
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق