مجموعة هدية عطر عمبر مسك

جديد
530 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 132.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 132.50
بطاقة أمبر
اربح 505 نقاط أمبر
بحجم:
No Size
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احظي ببشرة ناعمة تفوح لعبير العنبر والمسك مع هذه المجموعة الرائعة من ايرين. تتضمن عطر وكريم غني للترطيب، بتوليفة عطرية بنفحات الأزهار، والعنبر، والمسك الكريمي مع لمسات من ماء جوز الهند وورد السنتيفوليا، ويترك أثراً دافئاً من البنزوين والمسك.

  • العطر: خشبي كهرماني شرقي
  • المكونات العطرية: أمبروكس، ماء جوز الهند، ورد السنتيفوليا، موغيت، البنزوين، خشب الصندل، المسك.

تحتوي المجموعة على:

  • عنبر مسك ماء العطر 50 مل
  • كريم الجسم عنبر مسك 150 مل
رمز المنتج :
217709976
/
BEA217709974

تختص ماركة ايرين الأمريكية في صنع مجموعة فاخرة ومتنوعة من المنتجات التي تشمل عطور ساحرة ومستلزمات ديكور راقية إلى جانب منتجات للعناية بالبشرة. ستنقلكِ عطور ايرين إلى وجهات بعيدة وعالم من الروائح الفواحة التي تخطف الأنفاس، وتشتمل مجموعة ديكور المنزل على قطع رائعة تضفي طابعاً استثنائياً على غرف المنزل، مما يخلق أجواءً رائعةً لا مثيل لها، وعندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة، فإن ايرين تمزج بين أفضل ما في الطبيعة وأحدث ما توصل إلى العلم، وتقدم منتجات تعزز جمالك الطبيعي وتترك بشرتك متألقة ومتوهجة. تسوقي تشكيلة ماركة ايرين الإمارات أونلاين أدناه وانعمي بعالم مليء بالجمال والفخامة!

تسوق ايرين

أو دو بارفان عنبر مسك: كحول دينات، عطر عنبر مسك (بارفان)، ماء، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، هيدروكسيسترونيلال، بنزيل ساليسيلات، جيرانيول، كومارين، سترال، بنزيل بنزوات <ILN40259>

كريم الجسم أمبر مسك: ماء، بوتيلين جلايكول، إستر الجوجوبا، زبدة الشيا (Butyrospermum Parkii)، C12-20 حمض إستر PEG-8، جلسرين، عطر (بارفان)، بانترايثرثايل تيترا إيثيل هكسانوات، ثلاثي الجليسريد الكابريليك/الكابريك، زيت بذور الجوجوبا، كحول البهينيل، فازلين، مستخلص الخميرة، كحول سيتيل، سكروز، بولي جليسريل-2 تري أيزوسيتارات، مستخلص نبتة بولس فوردسكي، مستخلص بذور المانجو، زبدة بذور المورومورو، مستخلص زيتون الفاكهة، هيالورونات الصوديوم، كافيين، كوليسترول، مستخلص نخالة القمح، وغيرها من المكونات المرطبة.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق