مستحضر علاجي يترك على الشعر

ECO POSITIVE
332 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 83.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 83.00
بطاقة أمبر
اربح 316 نقاط أمبر
اكتشفوا الماركات التي تتخذ إجراءات واعية للحد من النفايات وتسعى لإعادة الاستخدام والتدوير. تسوقوا الآن
اللون:
بدون لون
بحجم:
100ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تعكس جميع منتجات أوغستينوس بدر خبراتها وابتكاراتها العلمية التي دامت لأكثر من 30 عامًا في مجال العناية بالشعر، ومنها هذا المستحضر العلاجي الذي يترك على الشعر ويأتي ضمن مجموعة تعمل على منع تساقط الشعر وغمره بالترطيب المركز وتعزيز مظهره الصحي والحيوي. يحتوي على أحماض أمينية وتقنية TFC8 الحاصلة على براءة اختراع بالإضافة لمستخلص النيم ومستخلص الشيكاكاي ومستخلص الرامبوتان الذي يعزز اللمعان ويرطب الشعر المجعد ويقوي الشعر الهش. يُترك على الشعر بعد غسله بالشامبو لتقليل الأطراف المتقصفة ومنع تكسره.

  • مناسبة لجميع أنواع الشعر
  • نباتي
  • فائق التغذية وسريع الامتصاص
  • تركيبة خالية من المواد المهيجة أو المواد المسببة للحساسية أو السيليكون أو البارابين أو الكبريتات
  • بدون رائحة عطرية
  • مدعم بمزيج TFC8® (مركب عامل الزناد) الحاصل على براءة اختراع من البروفيسور بدر والذي يتكون من الأحماض الأمينية الطبيعية والفيتامينات والببتيدات عالية الجودة.
رمز المنتج 216434712 / BEA216434709

بالاعتماد على أعلى مستويات العلوم التطبيقية والأبحاث العلمية المتقدمة، انطلقت ماركة اوغستينوس بدر عام 2018 لتوفر لكِ أفضل منتجات ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر المدعمة بتقنيات مُبتكرة تعمل على تنشيط وتجديد البشرة والشعر لإعطائهما صحة مثالية وإشراقة لا تضاهى. اكتشفي تشكيلة من الكريمات والمستحضرات العلاجية والزيوت والكثير من المستحضرات الفخمة التي ستمنح بشرتكِ وشعركِ أقصى درجات الجمال. تسوقي أونلاين في الإمارات من اوغستينوس بدر أدناه!

تسوق اوغستينوس بدر

ماء، غليسرين، زيت جوز الهند، زيت بذور الخروع، كحول البهنيل، أكريلات الصوديوم كوبوليمر، حمض الستريك، مالتوديكسترين، صمغ زنتان، زيت بذور شجر الأرغان، بانثينول، زيت بذور الشوفان، بروتين نباتي مهدرج، سوربات البوتاسيوم، ساكاريد إسوميرات، كلوريد هيدروكسي بروبيل تريمونيوم غوار، ليسيثين، بنزوات الصوديوم، بروتين الأرز المهدرج، فايتيت الصوديوم، خلاصة ثمار نبات سينيجاليا روجاتا، خلاصة أوراق الليلك الهندي، توكوفيرول، زيت بذور دوار الشمس، هيدروكسيد الصوديوم، خلاصة بذور نبات الرامبوتان، خلاصة ثمار سيسالبينيا سبينوزا، بيوتين، خلاصة أوراق الشاي الأخضر، ليسيثين مهدرج، توكوفيرل أسيتات، خلاصة براعم عباد الشمس، سيترات الصوديوم، غلوتامين الألانيل، أرجينين، أوليجوببتيد-177، كلوريد الصوديوم، حمض السوربيك، الفينيل ألانين، زيت بذور الحويرنة، خلاصة ساق بامبوسا أروندينيا، خلاصة فاكهة الغاسول الرومي

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق