لصقات للعيون للاستخدام مرة واحدة

ECO POSITIVE
89 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة AED Infinity
بطاقة أمبر
اربح 85 نقاط أمبر
اكتشفوا الماركات التي تتخذ إجراءات واعية للحد من النفايات وتسعى لإعادة الاستخدام والتدوير. تسوقوا الآن
اللون:
لا يوجد
بحجم:
3 غرام
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

استمتعوا بالمزايا التصالحية والفعالية للصقات العين المائية من أوغستينوس بدر. تحتوي لصقات العين على TFC8 وهو مزيج من الأحماض الأمينية الطبيعية والفيتامينات عالية الجودة والببتيدات لتحقيق نتائج دائمة. تعمل هذه التركيبة المستهدفة على تفتيح منطقة العين وتنعيمها وشدها عن طريق تقليل كل شيء بدءًا من الخطوط الدقيقة وحتى الهالات السوداء والانتفاخ والتهيج.

  • تضيء وينعم ويملأ منطقة العين
  • تقلل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد وغيرها من علامات الشيخوخة
  • تستهدف الهالات السوداء والانتفاخات، ويعالج الاحمرار والتهيج
  • صنعت بدون مواد مهيجة أو عطور صناعية
  • نباتي
رمز المنتج 216420322 / BEA216420319

بالاعتماد على أعلى مستويات العلوم التطبيقية والأبحاث العلمية المتقدمة، انطلقت ماركة اوغستينوس بدر عام 2018 لتوفر لكِ أفضل منتجات ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر المدعمة بتقنيات مُبتكرة تعمل على تنشيط وتجديد البشرة والشعر لإعطائهما صحة مثالية وإشراقة لا تضاهى. اكتشفي تشكيلة من الكريمات والمستحضرات العلاجية والزيوت والكثير من المستحضرات الفخمة التي ستمنح بشرتكِ وشعركِ أقصى درجات الجمال. تسوقي أونلاين في الإمارات من اوغستينوس بدر أدناه!

تسوق اوغستينوس بدر

توضع على بشرة نظيفة وجافة. تترك لمدة 20 دقيقة، ثم اتبعوه ببقية روتين العناية بالبشرة.

ماء، جليسرين، 1,2-هيكسانيديول، مسحوق كوندروس كريسبوس، صمغ سيراتونيا سيليكا، صمغ الزانثان، ألانتوين، فلورفلوغوبيت صناعي، نياسيناميد، بانثينول، Ci 77491 (أكسيد الحديد)، أجار، سياموبسيس تيتراجونولوبا (غوار) صمغ، Ci 77891 (ثاني أكسيد التيتانيوم)، إيثيل هكسيل جليسرين، أدينوزين، لاكتات الكالسيوم، جلوكوز، كلوريد البوتاسيوم، بنتيلين جلايكول، فيتات الصوديوم، كلورفينيسين، صمغ ريزوبيان، هيالورونات أسيتيل الصوديوم، أكسيد القصدير، أسيتات توكوفيرل، كابريليك/كابريك ثلاثي الجليسريد، فوسفاتيديلكو مهدرج. خط الأرز المتحلل بروتين، مالتوديكسترين، حامض الستريك، ألانيل جلوتامين، أرجينين، زبدة بوتيروسبيرم باركي (الشيا)، مستخلص أوراق الكاميليا سينينسيس، سكوالان، مستخلص بذور براسيكا ألبا، سيراميد إن بي، ليسيثين مهدرج، أوليجوبيبتيد-177، فينيل ألانين، سوربات البوتاسيوم، كلوريد الصوديوم.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق