هايلايتر جلو سائل

خصومات
81 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة 163 د.إ 50% خصم
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة AED Infinity
بطاقة أمبر
اربح 77 نقاط أمبر
تخفيضات
خصم حتى 60% على أزياء مختارة
اللون:
برونزد
بحجم:
20 مل (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أضيئي بشرتك باستخدام الهايلايتر السائل من انستازيا بيفرلي هيلز. يتميز بتركيبة خفيفة الوزن عالية الصبغة مصممة لمنحك إشراقة من الداخل. يمتزج بسلاسة مع الوجه والجسم، ويمنحك لمسة نهائية طبيعية خالية من العيوب. يمكن استخدام هذا المنتج متعدد الاستخدامات بمفرده للحصول على تألق خفيف أو وضعه مع أي مظهر مكياج للمسة خاطفة للأنظار.

  • خالي من المنتجات الحيوانية
  • خالي من البارابين
  • خالي من الكبريتات
  • خالي من الفثالات 
  • نباتي
رمز المنتج 211670939 / BEA211670876

بمجرد تجربة منتجات ومستحضرات التجميل الفاخرة الخاصة بماركة انستازيا بيفرلي هيلز ستصبح هذه العلامة التجارية الأمريكية ملاذك الأول لروتين جمال استثنائي لا مثيل له، إذ تمتاز بمنتجات ذات جودة عالية لا تضاهى، وتخلق سحراً يتحدى المألوف ويفوق التوقعات، وتختص في صنع أفضل أنواع المكياج بألوان مميزة وتركيبات متطورة تناسب كافة أنواع البشرة. تسوقي منتجات ماركة انستازيا بيفرلي هيلز أونلاين في الإمارات ولاحظي الفرق بأم عينك!

تسوق انستازيا بيفرلي هيلز

للحصول على إشراقة طبيعية، اضغطي بلطف على الأنبوب ووزعي قطرتين بحجم اللؤلؤة من الهايلايتر السائل على النقاط المرتفعة من الوجه. بعد ذلك، امزجيه بشكل ناعم على البشرة باستخدام الأداة التي تختارها (أطراف أصابعك، أو إسفنجة مكياج، أو فرشاة مكياج صناعية مستديرة).

ماء، إيسونونيل أيزونونانوات، بنزوات ألكيل C12-15، بنتيلين جلايكول، بوليمر Vp/va كوبوليمر، كحول ميريستيل، بيهينيث-30، ألانين، أسكوربيل بالميتات، حمض الأسبارتيك، كربومير، كحول السيتريل، جلوكوز السيتريل، دكسترين، ثنائي الميثيكون، الفركتوز، الجلوكوز، حمض الجلوتاميك، جليسرين، إيزوستيرات الجليسريل، ستيرات جليسيريل، هيكسيلين جليكول، إيزوهيكساديكان، فينوكسي إيثانول، بوليسوربات 80، فوسفات سيتيل البوتاسيوم، أكريلات الصوديوم / أكريلويل ثنائي ميثيل الصوديوم توريت كوبوليمر، ديهيدرو أسيتات الصوديوم، هيدروكسيد الصوديوم، ستيرات الصوديوم، السكروز، أكسيد القصدير، توكوفيرول، يو. ريا قد يحتوي على: (+/-) ميكا، أكسيد الحديد (Ci 77491)، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891).

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق