نفذت الكمية

ماء عطر يوزو

من 525 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 131.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 131.25
بطاقة أمبر
اربح 500 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

صممت ماركة اكوا دي بارما هذا العطر بعبير زهور ساحر ليناسب النساء. وتتألف تركيبته من نفحات اليوزو الشرقية ممزوجة مع البرغموت واللوتس والميموزا وأوراق البنفسج والياسمين.

رمز المنتج BEA213278658 / BEA213278658

اكوا دي بارما، رمز الأناقة الإيطالية، تواصل إرثها الذي يمتد لقرن من الزمن، ممزوجة بين الحرفية التقليدية والفن العصري. ابتداءً من كولونيا، العطر الرئيسي للماركة، من خلال رؤية البارون كارلو ماجناني، تعتبر اكوا دي بارما جوهراً لعقلية تجمع بين الديناميكية، العصرية والأصالة. تم تصميم العطر الأصلي للاستخدام الشخصي للبارون ودائرة صغيرة من الأحباء، وهو دعوة مفتوحة لأولئك الذين يبحثون عن فن العيش الحديث، حياة مليئة بالحيوية والفخامة.

تسوق اكوا دي بارما

المكونات: دينات الكحول، ماء، عطر، ليمونين، إيثيل هكسيل ميثو أكسيسينامات، ألفا أيزوميثيل الأيونون، بنزيل الساليسيلات، لينالول، هكسيل سينامال، هيدروكسي سيترونيلال، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، إيثيل هيكسيل ساليسيلات، سترال، بوتيل هيدروكسي تولوين، جيرانيول، سيترونيلول، توكوفيرول. إشعار إخلاء المسؤولية: يتم تحديث قوائم المكونات المستخدمة في تركيب منتجات اكوا دي بارما بصفة منتظمة، لذلك قبل استخدام أي منتج من منتجات اكوا دي بارما، يرجى قراءة قائمة المكونات المدونة على العبوة المنتج للتأكد من أن المكونات مناسبة للاستخدام الشخصي.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق