نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

افيدا
مستحضر تولاسارا المركز لتهدئة البشرة

نفذت الكمية
182 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة 365 د.إ 50% خصم
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مستحضر تولاسارا المركز لتهدئة البشرة

182 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة 365 د.إ 50% خصم
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 45.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 45.50
بطاقة أمبر
اربح 173 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
30ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

صممت ماركة افيدا مستحضر تولاسارا المركز لتهدئة البشرة بتركيبة غنية بخلاصة الطحالب التي تقلل احمرار البشرة وتهيجها مع مرور الزمن، كما يتميز بخلاصات الرمان المعروفة بخصائصها المهدئة للبشرة. والخلايا الجذعية النباتية لتوت العليق الأحمر الفعالة بفاعليتها في إصلاح البشرة.

رمز المنتج 210973971 / BEA210973924

تقوم ماركة افيدا بتزويد العالم بأفضل أنواع مستحضرات العناية بالشعر والبشرة والجسم منذ عام 1978، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية المرموقة من الولايات المتحدة لتصبح اسماً لامعاً في عالم الجمال، وقد ارتبط اسمها بالاستدامة والصداقة البيئية من خلال منتجات مصنوعة من مواد فاخرة مشتقة طبيعياً بتفاني ومسؤولية، واختيار افيدا يعني الحصول على أرقى المستحضرات ودعم البيئة في نفس الوقت. اكتشفي أدناه تشكيلة من الحلول العلاجية الفخمة والكريمات والمرطبات والبخاخات والكثير من المستحضرات الاستثنائية التي تضمن لكِ أفضل النتائج. تسوقي أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق افيدا
المكونات: ماء، بوتيلين غليكول، غلسرين، خلاصة الطحالب، خلاصة الرمان، خلاصة أوراق توت العليق، خلاصة جذور الزنجبيل، كافيين، زيت زهرة البابونج الروماني ، زيت المريمية المتصلبة، زيت زهرة النارنج، خلاصة بابونج ريكوتيتا، خلاصة جذور عود الصليب (الفاوانيا)، خلاصة جذور بوليغونوم كوزبيداتوم، خلاصة زهرة الزعرور أحادي المدقة ، هياليورنات الصوديوم، خلاصة الخميرة، خلاصة خميرة ألتروموناس، خلاصة ليسات الخميرة، بانثينول، صمغ السليلوز، ماء مُنقَّى (+)، صمغ زنتان، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غلايكول-40، حمض الستريك، عطر، لينالول، سيترونيلول، ليمونين، جيرانيول، فياتيت الصوديوم، فينوكسي إيثانول، بنزوات الصوديوم
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق