لوشن الجسم ستريس فيكس

ECO POSITIVE
193 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 48.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 48.25
بطاقة أمبر
اربح 184 نقاط أمبر
اكتشفوا الماركات التي تتخذ إجراءات واعية للحد من النفايات وتسعى لإعادة الاستخدام والتدوير. تسوقوا الآن
اللون:
بدون لون
بحجم:
200ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يحتوي لوشن الجسم ستريس فيكس المرطب من افيدا على زيت دوار الشمس العضوي الذي يعمل على تغذية البشرة المجهدة، ويفوح منه عطر يساعد على تخفيف الشعور بالتوتر.

طريقة الاستخدام:يستخدم على بشرة نظيفة. يدلك على الجسم بأكمله في حركات دائرية لطيفة لا يستخدم على الوجه
طرق استخدام لوشن الجسم
هذه الطرق مثالية للأشخاص الذين يكتبون أو يستخدمون أيديهم كثيرًا أثناء النهار بحركات متكررة.
لليدين:
وزعوا لوشن ستريس فيكس على اليدين وخذوا نفسًا عميقًا. لفوا المعصم عدة مرات في كلا الاتجاهين مع الحفاظ على الوضع الطبيعي للذراعين. استخدموا إبهام اليد اليسرى لتدليك راحة اليد اليمنى في بحركات دائرية قوية. كرروا الأمر مع راحة اليد اليسرى. اقلبوا اليدين واستخدموا إبهام اليد اليسرى لتدليك ظهر اليد اليمنى، مع الضغط من المفصل إلى الرسغ. اضغطوا على اليدين بقوة، ثم دلكوا كل إصبع. كرروا الأمر مع اليد اليسرى.
للجسم:
بعد الاستحمام، دلكوا لوشن ستريس فيكس على اليدين، وخذوا نفسًا عميقًا. بعد ذلك، دلكوا المناطق التي تؤلمكم، مثل الرقبة والكتفين والذراعين باستخدام تقنية الأيورفيدا من خلال حركات دائرية في المفاصل وحركات للأمام والخلف بين المفاصل. ضعوه على البطن في حركات دائرية باتجاه عقارب الساعة.
رمز المنتج 210034087 / BEA210033958

تقوم ماركة افيدا بتزويد العالم بأفضل أنواع مستحضرات العناية بالشعر والبشرة والجسم منذ عام 1978، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية المرموقة من الولايات المتحدة لتصبح اسماً لامعاً في عالم الجمال، وقد ارتبط اسمها بالاستدامة والصداقة البيئية من خلال منتجات مصنوعة من مواد فاخرة مشتقة طبيعياً بتفاني ومسؤولية، واختيار افيدا يعني الحصول على أرقى المستحضرات ودعم البيئة في نفس الوقت. اكتشفي أدناه تشكيلة من الحلول العلاجية الفخمة والكريمات والمرطبات والبخاخات والكثير من المستحضرات الاستثنائية التي تضمن لكِ أفضل النتائج. تسوقي أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق افيدا

ماء، زيت بذور دوار الشمس، زبدة الشيا، غلسرين، ثنائي سيترات السكروز، ميثيل الجلوكوز سيسكيستيرات، مسحوق عصارة أوراق ألوة بربادانس، خلاصة ﻛﻠﻮﺭﻳﻼ ﻓﻮﻟﺠﺎﺭﺯ، توكوفيرول، آلجين محلل، ملح البحر، بيتين، زيت فول الصويا، عطر، كحول البنزيل، جيرانيول، لينالول، فارنيسول، بنزوات البنزيل، بنزيل الساليسيلات، أوغينول، ليمونين، صمغ زنتان، حمض ديهيدرواستيك، حمض الستريك

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق