بخاخ سكالب سولوشنز لإنعاش فروة الرأس وحمايتها

ECO POSITIVE
249 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 62.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 62.25
بطاقة أمبر
اربح 237 نقاط أمبر
اكتشفوا الماركات التي تتخذ إجراءات واعية للحد من النفايات وتسعى لإعادة الاستخدام والتدوير. تسوقوا الآن
اللون:
بدون لون
بحجم:
100ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أحصلي على بخاخ سكالب سولوشنز لإنعاش فروة الرأس وحمايتها الذي تقددمه ماركة افيدا ويعد خيارًا أساسيًا في روتين غسل شعرك لاستعادة توازن فروة الرأس والحصول على شعر ناعم كالحرير، يحتوي على كل ما تحتاجين إليه لاستعادة توازن فروة الرأس وتنشيطها. يتميز بتركيبة مناسبة لجميع أنواع فروة الرأس ويحتوي على حمض بيروليدون الكربوكسيل للزنك والعرقسوس للتحكم في إفراز الدهون وإطالة الوقت بين غسلات الشعر.

  • خالٍ من: السيليكون، البارابين، الزيوت المعدنية، الفازلين، الغلوتين
  • نباتي وخالي من المواد الحيوانية
  • مناسب لجميع أنواع فروة الرأس وجميع أنواع الشعر وجميع أنسجة الشعر
  • آمن للشعر المصبوغ والمعالج كيميائياً
  • مكونات العطر: الليمون والبرتقال وزهر البرتقال والنعناع
رمز المنتج 216263635 / BEA216263623

تقوم ماركة افيدا بتزويد العالم بأفضل أنواع مستحضرات العناية بالشعر والبشرة والجسم منذ عام 1978، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية المرموقة من الولايات المتحدة لتصبح اسماً لامعاً في عالم الجمال، وقد ارتبط اسمها بالاستدامة والصداقة البيئية من خلال منتجات مصنوعة من مواد فاخرة مشتقة طبيعياً بتفاني ومسؤولية، واختيار افيدا يعني الحصول على أرقى المستحضرات ودعم البيئة في نفس الوقت. اكتشفي أدناه تشكيلة من الحلول العلاجية الفخمة والكريمات والمرطبات والبخاخات والكثير من المستحضرات الاستثنائية التي تضمن لكِ أفضل النتائج. تسوقي أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق افيدا

ماء، دينات الكحول، بروبانيديول، زيت الخروع المهدرج بولي ايثيلين غليكول-40، خلاصة سرة الأرض، خلاصة ملك المر، خميرة اللاكتوباسيلس، إكتوين، زيت بذور دوار الشمس، خلاصة جذور الزنجبيل، خلاصة جذور العرقسوس المنتفخ، خلاصة جذور بوليغونوم كوزبيداتوم، خلاصة أوراق إكليل الجبل، زنك حمض البِيروغلوتاميك، كافيين، توكوفيرول، حمض الستريك، عطر، لينالول، سترال، ليمونين، جيرانيول، هيدروكسي سيترونيلال، بنزيل الساليسيلات، سيترونيلول، فارنيسول، امينو دايسكسينات رباعي الصوديوم سيترات صوديوم، فينوكسي إيثانول، سوربات البوتاسيوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق