نفذت الكمية

ماسكارا سمبتوس ريبل لإطالة ورفع الرموش

181 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 45.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 45.25
بطاقة أمبر
اربح 172 نقاط أمبر
اللون:
بحجم:
8ملل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على لون غني ورموش مرفوعة أكثر طولاً وكثافة مع ماسكارا سمبتوس ريبل من استي لودر التي تتميز بتركيبة تدوم طويلاً وفرشاة أنيقة تفصل الرموش وتغلف كل رمش بمفرده بأصباغ غنية لتتألقي بإطلالة محددة.

رمز المنتج BEA213446832 / BEA213446832

مستعدون لإطلالة متميّزة؟ استي لودر العلامة التجارية المؤثرة في عالم الجمال من منتجات المكياج عالية الجودة الخاصة بها إلى منتجات العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية ونقيّة. من إبداع الماركة مزج العبير المميّز والجذّاب الخاص بِها بالفهم العميق لكل ما تحتاجه المرأة. يمكنكم التعرّف على قصة نجاح الماركة أيضًا من خلال مجموعة المنتجات لعناية فائقة بالبشرة التي تُقدمها لكم. اضمنوا بشرة مُشرِقة طوال اليوم مع السيروم الفاخر المرطب للبشرة وكريم الأساس طويل الأمد.

تسوق استي لودر

ماء، أكريلات/ إيثيل هكسيل كوبوليمرأكريلات شمع كرنوبي، غلسيريل ستيرات، بوليسوبوتين، شمع عسل صناعي، حمض الستياريك، كاولين، تلك، كوبوليمر أكريلات، تروميثامين، بوتيلين غليكول، بانثينول، كوليسترول، بانتثين، لورويل ليزين، حمض اللينوليك، كابريليل غليكول، نايلون-6، فيتانتريول، 1،2-هيكسانيديول، توكوفيرل أسيتات، حمض إيزوستيريك، ليسيثين مهدرج، ستيرث-2، أمونيوم أكريلات كوبوليمر، لوريث-21، بولي فينيل بيروليدون/كوبوليمر هكساديكان، صمغ أكاسيا السنغال، ستيرث-21، فينثيل الكحول، سيميثيكون، لوريث-20، هيدروكسي إيثيل السيليلوز، أسكوربات تترا هيكسيل ديسيل، صوديوم لوريث سلفات، لوريث سولفوسوكسينات ثنائي الصوديوم، سيليكا، متعدد رباعي فلورو الإيثيلين، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، ديهيدرو أسيتات الصوديوم، كلوروزايلينول، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق