قلم حواجب برو بيرفكت 3 دي اول ان اون

145 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 36.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 36.25
بطاقة أمبر
اربح 138 نقاط أمبر
اللون:
برونيت
بحجم:
2.7 غ
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

قومي بتشكيل وتحديد حاجبيك باستخدام قلم الحواجيب هذا من استي لودر. يتيح لك هذا القلم ذو الدقة الدقيقة ملء وتشكيل الحواجب بلون قابل للبناء ومقاوم للماء ومقاوم للنقل ويدوم لمدة تصل إلى 24 ساعة. يملأ المسحوق الشفاف المناطق المتفرقة للحصول على مظهر ناعم ومنتشر بينما يحافظ جل الحواجب الشفاف الغني بزيت بذور الكستناء المغذي على المظهر ثابتًا طوال اليوم. تسمح لك هذه الأداة المبتكرة بالتخلص من العديد من المنتجات وهي مثالية للسفر.

  • يدوم لمدة 24 ساعة
  • أداة 3 في 1
رمز المنتج 217084554 / BEA217084546

مستعدون لإطلالة متميّزة؟ استي لودر العلامة التجارية المؤثرة في عالم الجمال من منتجات المكياج عالية الجودة الخاصة بها إلى منتجات العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية ونقيّة. من إبداع الماركة مزج العبير المميّز والجذّاب الخاص بِها بالفهم العميق لكل ما تحتاجه المرأة. يمكنكم التعرّف على قصة نجاح الماركة أيضًا من خلال مجموعة المنتجات لعناية فائقة بالبشرة التي تُقدمها لكم. اضمنوا بشرة مُشرِقة طوال اليوم مع السيروم الفاخر المرطب للبشرة وكريم الأساس طويل الأمد.

تسوق استي لودر
  • مشطي شعر الحاجب للأعلى وللخارج باستخدام الفرشاة الملفوفة.
  • املأي باستخدام قلم الرصاص. اسحبي اللون للخارج وللأسفل لتشكيل القوس وإطالة الذيل.
  • باستخدام أداة وضع بودرة الحواجب، اضغطي برفق على طرف الإسفنجة على طول الحاجب لتثبيت القلم وإضافة البعد.

فلورفلوغوبيت صناعي، حمض البيهينيك، شمع فواكه روس سوسيدانيا (اليابان)، ثلاثي إيثيل هكسانوين، سكروز رباعي ثلاثي الأسيتات، ثنائي بنتايرثريتيل هيكساهيدروكسي ستيرات/هيكساستيرات/هيكساروزينات، زيت الخروع المهدرج، سوربيتان سيسكويزوستيرات، هيدروكسيد الألومنيوم، توكوفيرول، [+/- ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891) )، أكاسيد الحديد (Ci 77492)، أكاسيد الحديد (Ci 77499)، أكاسيد الحديد (Ci 77491)] Rds اسم المنتج: مسحوق الحواجب متعدد المهام، القسم النهائي: El (Estee Lauder) المكونات: فلورفلوغوبيت صناعي، ثلاثي إيزوستيرين، ثنائي بنتا إريثريتيل رباعي هيدروكسي ستيرات/تيترايزوستيرات ، سيليكا، ميريستات الزنك، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، دايميثيكون، سوربيتان سيسكييزوستيرات، ديهيدرو أسيتات الصوديوم، توكوفيرول، أكسيد القصدير، فينوكسي إيثانول، [+/- ميكا، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، أكاسيد الحديد (Ci 77491)، أكاسيد الحديد (Ci 77492)، أكاسيد الحديد (Ci 77499)]

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق