برايمر دابل وير سموذ اند بلير

جديد
180 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 45.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 45.00
بطاقة أمبر
اربح 171 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
40 مل (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أاحصلي على بشرة خالية من العيوب وغير لامعة طوال اليوم مع خافي العيوب المقدم من استي لودر للتحكم بالزيت. تعمل تركيبته الجل خفيفة الوزن على إخفاء المسام بسهولة للمسة نهائية ناعمة مفعمة بالراحة. يعمل أيضا على إخفاء المسام لتنعمي بمظهر منفعم بالحيوية وغير لامع. اخنبر من قبل أطباء الأمراض الجلدية وأطباء العيون كام أنه خالي من الزيوت والكحول ولا يسبب حب الشباب لعدم انسداد المسام أو ظهور البثور. خالي من الإضافات الضارة مثل البارابين والفثالات والكبريتات، مما يجعله خيارًا آمنًا لبشرتك.

رمز المنتج 217270525 / BEA217270519

مستعدون لإطلالة متميّزة؟ استي لودر العلامة التجارية المؤثرة في عالم الجمال من منتجات المكياج عالية الجودة الخاصة بها إلى منتجات العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية ونقيّة. من إبداع الماركة مزج العبير المميّز والجذّاب الخاص بِها بالفهم العميق لكل ما تحتاجه المرأة. يمكنكم التعرّف على قصة نجاح الماركة أيضًا من خلال مجموعة المنتجات لعناية فائقة بالبشرة التي تُقدمها لكم. اضمنوا بشرة مُشرِقة طوال اليوم مع السيروم الفاخر المرطب للبشرة وكريم الأساس طويل الأمد.

تسوق استي لودر
  • ضعي الكمية المرغوبة منه للتحكم في الزيت على البشرة المرطبة. يمكن وضعه بمفرده أو تحت المكياج لتغطية مثالية.

ماء، ميثيل بروبانيديول، ميثيل ميثاكريلات كروس بوليمر، بولي ميثيل سيلسيوكسان، بنتيلين جليكول، أكريلات الصوديوم كروس بوليمر -2، كابريليل جليكول، جليسيريل كابريلات، أكريلويل ثنائي ميثيل تورات الأمونيوم / بوليمر مشترك Vp، أكريلات الصوديوم / أكريلويد ثنائي ميثيل توريت كوبوليمر، بولي إيزوبوتين، صمغ الزانثان، إس  , كابريليل/كابريل جلوكوزيد <ILN52227>

يرجى العلم أن قوائم المكونات قد تتغير أو تختلف من وقت لآخر. يرجى الرجوع إلى قائمة المكونات الموجودة على عبوة المنتج التي تتلقاها للحصول على أحدث قائمة المكونات.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق