كريم أساس ديزاينر جلو رادينت ريفايتالايزينغ

310 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 77.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 77.50
بطاقة أمبر
اربح 295 نقاط أمبر
اللون:
1.5
بحجم:
30 مل (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ارماني كريم أساس ديزاينر جلو رادينت ريفايتالايزينغ  بتركيبة ناعمة حريرية. يتميز بقوام سائل خفيف غني بأصباغ زرقاء بروسية ولآلئ عاكسة لمكافحة البهتان وتعزيز إشراق البشرة لتوهج صحي. صمم أيضا بزيوت تعمل على ترطيب البشرة وتغذيتها مع ضمان سهولة تطبيقه.

رمز المنتج 216810552 / BEA216810543

من منصة العرض إلى خزانة ملابسكم، تقدم لكم ماركة ارماني أفضل ابتكاراتها من منتجات الجمال، تعرفوا على بعض هذه المنتجات الرائدة في عالم الجمال التي عليكم معرفتها. بداية من العطور الفريدة المناسبة للأذواق الراقية، لأحمر الشفاه إلى منظفات البشرة التي تعمل على تحسين المسام وضمان الحصول على بشرة نقية. ارماني خُبراء الألوان والأناقة تقدم لكم تشكيلة واسعة من المنتجات لجمال خلاًب.

تسوق ارماني
  • ضعيه باستخدام فرشاة كريم الأساس، بدءًا من منتصف الوجه وامزجيه نحو الخارج.

ماء، سيكلوبنتاسيلوكسان، فينيل تريميثيكون، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، بوتيلين جليكول، سيكلوهيكسا سيلوكسان، سيتيل Peg/Ppg-10/1 دايميثيكون، بنتيلين جليكول، بولي جليسيري L-4 إيزوستيرات، سيليكا، فينوكسي إيثانول، كبريتات المغنيسيوم، Peg-10 دايميثيكون، إيثيل هكسيل جليسرين، غلوتامات ستيرويل ثنائي الصوديوم، صمغ السليلوز، هيدروليسات النشا المهدرجة، Peg/Ppg-18/18 دايميثيكون، عطر/عطر، سيليلات السيليكا، توكوفيرول، ميثيل سيلانول/بوليمر سيليكات متقاطع، هيدروكسيد الألومنيوم، أدينوسين، لوريل لاكتيلات الصوديوم، هيالورونات الصوديوم، بنزيل ساليسيلات. ، بوتيل هيدروكسي تولوين، ألومينا، هيكسيل سينامال، كحول البنزيل، ليمونين، لينالول، سيراميد إن بي، سترات ثلاثي إيثيل، كابريليل جلايكول، سيراميد إيه بي، فيتوسفينجوزين، كوليسترول، فلورفلوغوبيت صناعي، كربومير، صمغ الزانثان، حمض البنزويك.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق