مجموعة أو دو بارفان فايبرنت اند ورم للرجال

915 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 228.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 228.75
بطاقة أمبر
اربح 871 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
لا يوجد
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

استمتع بتجربة عطور فريدريك مال الأكثر دفئًا وحيوية بكل مجدها مع هذه المجموعة المكونة من ثلاثة عطور رجالية مميزة. اختر من بين مزيج العنبر الجذاب من أو دو بارفان ماسك رافاجيور، أو أو دو بارفان فيتيفر إكستراأوردينير الجذاب والخشبي أو أو دو بارفان انكات جيم المنعش. تشتمل هذه المجموعة على زجاجات بخاخ بحجم مناسب للسفر تحتوي على العطور الثلاثة إضافة إلى علبة عطر بغطاء مغناطيسي.

تتضمن المجموعة:

  • أو دو بارفان ماسك رافاجيور، 10 مل
  • أو دو بارفان فيتيفر إكستراأوردينير، 10 مل
  • أو دو بارفان انكات جبم، 10 مل
رمز المنتج 216752439 / BEA216752417

تتميز "ماركة فريدريك مال" بالعطورالمميزة مثل عطورات فاخرة للملابس وأخرى يصلح للإستعمال على الشعر. هدفه هو تغير مسار صناعة العطور نحو مستوى فني جديد، فريدريك يسعى لدفع هذه الماركة بأقصى حد خارج الطرق الإعتيادية لصناعة العطور حيث إنه يبحث عن الإبتكار والتميز. لهذا فهو يمتلك طاقم عمل مفعم بالحماس والإبتكار ليساعدوه في تقديم الأفضل والتفوق على منافسيه مِن صُناع العطور. صناعة العطور هو فن بحد ذاته يأتيك من الإلهام والتعمق الداخلي.

تسوق إيديشنز دو بارفان فريدريك مال

تأكد من تخزين عطرك في مكان جاف، بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة للحفاظ على ثبات العطر وسلامته. يطبق على نقاط النبض حسب الرغبة. لا يفرك العطر على البشرة.

ماسك رافاجيور: كحول دينات، ماء، عطر، ليمونين، لينالول، كومارين، جيرانيول، قرفة، يوجينول، سيترال، بنزوات البنزيل، إيزويوجينول، سيترونيلول، بوتيل هيدروكسي تولوين، توكوفيرول.

فيتيفر إكستراأوردينير: كحول دينات، ماء، عطر، ليمونين، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، إيثيل هكسيل ساليسيلات، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، ألفا إيزوميثيل أيونون، لينالول، مستخلص إيفرنيا بروناستري (طحلب البلوط)، سيترال، إيزويوجينول، جيرانيول، بوتيل هيدروكسي تولوين

انكات جيم: كحول دينات، ماء، عطر، ليمونين، جيرانيول، ألفا إيزوميثيل أيونون، سيترال، لينالول، كومارين، كحول سيناميل، إيزويوجينول، سيترونيلول، يوجينول، بنزيل سينامات، فارنيسول، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، إيثيل هكسيل ساليسيلات، BHT، توكوفيرول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق