أقراط بيتيت هيلينا دائرية بتصميم ملفوف

3,100 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 775.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 775.00
بطاقة أمبر
اربح 2.952 نقاط أمبر
اللون:
Silver/Gold
بحجم:
One Size (الكمية محدودة)
كمية:
Click and Collect
مشاركة

لا تتردي في اقتناء هذه الأقراط الرائعة من ديفيد يورمان إلى مجموعة أكسسواراتك، فهي مثالية للإرتداء اليومي ومختلف المناسبات. صنعت بمزيج فاخر من من فضة استرلينية وذهب أصفر عيار 18 بتصميم هيلينا  دائري يضفي لمسة عصرية على طابعها الكلاسيكي. 

التفاصيل وإرشادات العناية:

  • الخامة الخارجية: ذهب أصفر عيار 18 قيراط، ماس، فضة إسترلينية
  • العناية بالمعادن: استخدمي الجانب الأبيض من قطعة قماش التلميع المقدمة من ديفيد يورمان لمسح الأجزاء الفضية بلطف وتنظيفها. قومي بإزالة أي تشويه أو شوائب متبقية باستخدام صابون مخفف وماء دافئ. جففيه جيدًا قبل تخزين التصميم في حقيبة المجوهرات الخاصة به.
  • العناية بالأحجار الكريمة: استخدمي قطعة قماش ناعمة للتنظيف بلطف، ثم قومي بإزالة أي شوائب متبقية بصابون مخفف. اشطفيها بالماء الدافئ وجففيه جيدًا قبل تخزينه في حقيبة المجوهرات المتوفرة.
رمز المنتج :
217739046
/
JEW217738948xSilver___Gold
/
JEW217738948

أطلق مصمم المجوهرات في نيويورك ديفيد يورمان بالتعاون مع زوجته سيبيل علامته التجارية باسمه يلتقي فيها عالم الموضة بعالم الفن في تناغم تام بدايةً من سوار كابل المذهل، وبفضل مهارة الصنعة التي لا تضاهى، تصاغ أندر الأحجار الكريمة وأنقى المعادن الثمينة في صورة دلايات وخواتم وقلائد وأقراط تزينها تفاصيل بصفوف من الألماس. تعد مجوهرات ديفيد يورمان تجسيدًا للرفاهية العصرية. لم يكن هدفهما بدء عمل تجاري بل صنع أشياء مصممة بشكل جميل لارتدائها. واليوم يواصلون التعاون مع ابنهم إيفان في كل جانب من جوانب العلامة التجارية.

تسوق ديفيد يورمان
  • ماس مرصوف: الوزن الإجمالي 0.10 قيراط 
  • القطر الدائري: 3/4 بوصة
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق