نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لو لابو
بوميد هينوكي لليدين

نفذت الكمية
130 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

بوميد هينوكي لليدين

130 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 32.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 32.50
بطاقة أمبر
اربح 124 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة لو لابو بوميد هينوكي لليدين بتركيبة نباتية تحتوي على زبدة الشيا لتغذية البشرة واللوز الحلو لترطيبها وجذور الفاوانيا لإصلاحها، ولا يحتوي على البارابين أو الفثالات أو الألوان الصناعية. ويتميز بعبير منعش مستوحى من المعابد البوذية في جبل كويا باليابان بنفحاتها الدافئة المنبعثة من الغابات المحيطة.

رمز المنتج 214492493 / BEA214492308

أهلاً بكِ في عالم لو لابو، حيث يمتزج الشغف مع الفخامة بشكل متناغم لخلق تجربة عطرية ساحرة وعناية مثالية تدوم طويلاً. من قلب شوارع فرنسا النابضة بالحياة، تقدم لكِ ماركة لو لابو عطور راقية تثير المشاعر وتأسر الأحاسيس وشموع تضفي أجواءً دافئة مليئة بالرفاهية إلى المنزل، إلى جانب مجموعة استثنائية من المستحضرات والمنتجات المصنوعة من أجود المكونات والتركيبات لتحصلي على روتين عناية يومي لا يضاهى، مثل جل الاستحمام المميز ومقشر الجسم بالقهوة والبلسم المغذي بالريحان والمزيد. تسوقي أونلاين في الإمارات واحصلي على أروع عطور لو لابو ومنتجاتها الفاخرة الآن!

تسوق لو لابو

يوضع على اليدين يوميًا حسب الحاجة.

ماء، بوتيروسبيرموم باركي (زبدة الشيا)، غلسرين، عطر، خلاصة زيت الزيتون، C9-12 ألكان، غلسيريل ستيرات، زبدة بذور كوبواسو، سوربيتان اوليفات، بولي ميثيل سيلسيسكوكسان، زبدة بذور الشورية روبستا، زيت جوز الهند، حمض الستياريك، ساكاريد إسوميرات، زيت اللوز الحلو، كابريليل غليكول، بانثينول، كربومير، توكوفيرل أسيتات، خلاصة جذور عود الصليب (الفاوانيا)، كافيين، كبرات/كَبْرِيلَات الكاكاو، خلاصة أوراق الروزماري، هيدروكسيد الصوديوم، زيت زهرة البكورية الطبية، زيت بذور الكشمش الأسود، أوكتيلدوديسيل أوليات، أوكتيلدوديكانول، خلاصة عصا الذهب، أوكتيلدوديسيل ستيرويل ستيرات، كحول، حمض الستريك، ليمونين، لينالول، جيرانيول، سيترونيلول، سترال، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، سيترات الصوديوم، أسكوربات تترا هيكسيل ديسيل، بوتيل هيدروكسي تولوين، توكوفيرول، فينوكسي إيثانول، كلورفينيسين

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق