chanel-pdp-ribbon
chanel-pdp-ribbon

عبوة إعادة ملء كريم العينين Sublimage La Crème Yeux

800 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 200.00
اللون:
No Color
بحجم:
15g (الكمية محدودة)
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعد  كريم العينين Sublimage La Crème Yeux من شانيل مستحضر استثنائي للعناية الكاملة بالمنطقة المحيطة بالعين. يتميز بتركيبة فعالة غنية بمكون فانيليا بلانيفوليا. تعد فانيليا بلانيفوليا مكونًا نشط حصري يحتوي على تركيز أعلى من الجزيئات النشطة بـ 40 مرة من المواد النباتية الخام. يزيد هذا المكون من تجديد خلايا البشرة بثلاثة أضعاف.** يعمل هذ المستحضر الفعال على تعزيز شباب البشرة من ناحية: الترطيب، الراحة، التجاعيد، البنية، اللون الموحد، القوة والإشراق. صمم لتنعيم المنطقة المحاظة بالعين وتفتيحها لتنعمي ببشرة مشرقة ومسنة ومرتاحة.

رمز المنتج :
216661899
/
BEA216661894xNoColor
/
BEA216661894

استعمليه كل صباح ومساء. ضعي كمية صغيرة منه على البشرة حول العينين. طبقي مستحضر LE GESTE BEAUTÉ DU REGARD لتنعيم وتفتيح منطقة أسفل العين:

  1. تقنية الرفع: على الجفن العلوي، طبقي حركات تنعيم بإصبع السبابة. بإصبعك الأوسط، ارفع الجلد لأعلى من ثنية الجفن وطبقيه من الزاوية الداخلية للعين إلى الخارج. كرري العملية مرتين، ثم قومي بنفس الحركة على العين الأخرى.
  2. تقنية التنعيم: طبقي حركات تنعيم بإصبع واحد عند التجاعيد ، ثم طبقيه من الزاوية الخارجية للعين باتجاه الصدغ. كرري العملية مرتين.
  3. تقنية مكافحة الهالات السوداء: طبقي حركات تنعيم لطيفة أسفل العينين بإصبع واحد، ثم الآخر، بدءًا من الثلث الخارجي للعين ثم مرريه نحو الخارج. كرري العملية على نفس المنطقة مع التحرك بالقرب قليلاً من الزاوية الداخلية للعين.

تتواجد قائمة المكونات في جميع عبوات منتجاتنا. في حالة الحساسية، تحققي دائمًا من قائمة المكونات قبل استخدام المنتج.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق