كريم اتش اس آر لشد البشرة ومحاربة التجاعيد

ماركة جديدة
521 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 130.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 130.25
بطاقة أمبر
اربح 496 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

إنعمي ببشرة مشدودة وخالية من التجاعيد بتطبيق كريم اتش اس آر من بابور. باستخدام ستة مكونات نشطة عالية الأداء يقلل ظهور الخطوط والتجاعيد. يعمل الجلوكوزيد المشتق طبيعيًا على إبطاء تكوين التجاعيد الجديدة لخلق بشرة أكثر شبابًا مع لون أكثر تناسقًا، في حين يتم تنعيم التجاعيد الناتجة عن تحلل الكولاجين والإيلاستين بشكل ملحوظ. يعد مستحضرا يستحق الإقتناء فهو يعمل على نفخ البشرة وتنعيمها وشدها.

  • نباتي
  • خالي من المنتجات الحيوانية
رمز المنتج 216645972 / BEA216645939

منذ تأسيس بابور عام 1956 وهي تعتمد على المعايير الطبية للعناية بالبشرة، وتقدم منتجات مستدامة واحترافية. تعمل بابور على تطوير حلول فردية وفعّالة للغاية لتلبي الاحتياجات المختلفة لجميع أنواع البشرة، وهو الشيء الذي أكد عليه خبراء البشرة في شتى أرجاء العالم. لتلبية متطلبات وتطلعات عملائها، تعتمد بابور على أكثر من 60 عامًا من الخبرة في مجال العناية بالبشرة المصنوعة في ألمانيا: تتم جميع أنشطة البحث والتطوير والإنتاج حصرياً في المقر الرئيسي للشركة في آخن. ولذلك، فإن كل منتج بداية من الفكرة وحتى اللمسة النهائية، يعكس وعدًا بالجودة ويقوم على العلم والدقة والتأثير.

تسوق بابور

ماء، زيت برونوس أميغدالوس دولسيس (اللوز الحلو)، جليسرين، زبدة بوتيرو-سبيرموم باركي (الشيا)، كوكو كابريلات، ديسيل أوليات، كحول سيتيل، جلسريدات نباتية مهدرجة، زيت بذور مانجيفيرا إنديكا (المانجو)، زيت بذور هيليانثوس أنوس (عباد الشمس)، فوسفات سيتيل البوتاسيوم، أسيتات التوكوفيرل، بانثينول، جليسريدات النخيل المهدرجة، براسيكا كامبيستريس (بذور اللفت)، ستيرول، جليسيريل غلوكوزيد، ستيفيوسيد، كارنوزين، مستخلص بذور الترمس ألبوس، مستخلص بيسوم ساتيفوم (البازلاء)، بانيكوم ميليسيوم ( مستخلص بذور الدخن، بروتين جليكاين الصويا (فول الصويا)، بروتين نباتي متحلل، مستخلص جذر أكانثوباناكس سنتيكوسوس (إليثيرو)، أسيتيل هيكسابيبتيد-8، صمغ السكاريد الحيوي-1، ليسيثين، صمغ الزانثان، صمغ جيلان، حامض الستريك، إيثيل هكسيل جليسرين، توكوفيرول، كابريليل. جلايكول، عطر (عطر)، فينوكسي إيثانول، سترات الصوديوم، غلوتامات كوكويل الصوديوم، سوربات البوتاسيوم، حمض التانيك، بنزوات الصوديوم، بنتيلين جليكول، بانتولاكتون، هيدروكسيد الصوديوم.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق