ماسكارا Trait d'Hermès, Revitalizing Care

298 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 74.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 74.50
بطاقة أمبر
اربح 284 نقاط أمبر
اللون:
04 بلو انكر
بحجم:
5 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة
ثنائيات مثالية معًا
قم بالتمرير لرؤية جميع المنتجات
ماسكارا Trait d'Hermès, Revitalizing Care

الإبتكار

 تعمل ماسكارا Revitalizing Care على إبراز جمال العين من خلال حجم الرموش إلى الرموش. تضمن عصاها المبتكرة تطبيقًا سهلاً وتحديدًا دقيقًا للرموش.

الغرض

تتميز عبوتها الرقيقة بعصا تقنية فائقة الدقة مكونة من ألياف نباتية مشتقة من حبة الخروع. يشكل شكلها حرف H رقيقًا، مما يخلق خزانات في الجوانب تضع الكمية المناسبة من المنتج على الرموش. قطع فنية حقيقية من تصميم Pierre Hardy، كل ماسكارا معبأة في صندوق برتقالي، وهو توقيع الدار.

اللون

نوير فوزين، علامة من الغموض وشرارة مظلمة تبرز وميضًا غامضًا في العين.

المنتج

تتكون تركيبة الماسكارا اللطيفة من 97% من المكونات الطبيعية، وهي مناسبة لجميع العيون، بما في ذلك العيون الحساسة. يحتوي على مستخلص بذور الدخن المعروف بخصائصه الوقائية والمطولة، وزبدة الشيا المغذية وزبدة المورينغا. ونتيجة لذلك، تبدو الرموش أكثر كثافة وسميكة. ينساب الملمس الخفيف لماسكارا العناية المنشطة، المصممة لزيادة حجم الرموش إلى الرموش، بسلاسة على طول كل رمش من الجذور إلى الأطراف، ويغطيها بشكل فردي لتطبيق دقيق. تركيبته خفيفة الوزن لها نتيجة طويلة الأمد لا تتقشر أو تنتقل إلى الجفن.

رمز المنتج 216606296 / BEA216606281

Hermès is the name of a house, but it is first and foremost the name of a family which, from generation to generation, has been writing the story of a Parisian company founded on know-how and quality, tradition and innovation, since 1837. An independent family house, Hermès creates, produces and sells beautiful, useful and sustainable objects. Hermès today applies its creativity to sixteen métiers. Its principles of high standards and authenticity, elegance and sobriety, imagination and boldness characterize all of its creations.

تسوق هيرميس

Aqua/ Water/ Eau, Candelilla Cera/Euphorbia Cerifera (Candelilla) Wax/Cire De Candelilla, Butyrospermum Parkii (Shea) Butter, Polyglyceryl-6 Distearate, Dimer Dilinoleyl Dimer Dilinoleate, Glycerin, Cera Carnauba/Copernicia Cerifera (Carnauba) Wax/Cire De Carnauba, Moringa Oil/Hydrogenated Moringa Oil Esters, Polyglyceryl-10 Myristate, Panicum Miliaceum (Millet) Seed Extract, Cetyl Alcohol, Phenoxyethanol, 

Xanthan Gum, Arginine, Helianthus Annuus (Sunflower) Seed Oil, Hydroxyacetophenone, Potassium Sorbate, Sodium Dehydroacetate, Chlorphenesin, Triticum Aestivum (Wheat) Seed Extract, Caprylic/Capric Triglyceride, Benzyl Alcohol, Tocopherol, Morus Alba Bark Extract, Rosmarinus Officinalis (Rosemary) Leaf Extract, Ci 77499 (Iron Oxides)

هذه القائمة قابلة للتغيير مع مرور الوقت.

يرجى الرجوع إلى المعلومات الموجودة على عبوة منتجك للحصول على أحدث قائمة بالمكونات.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق
ثنائيات مثالية معًا
452 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
كمية:
اختر المقاس
اختر المقاس
393 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
كمية:
اختر المقاس
اختر المقاس