أيدي Hermès, مبارد الأظافر

199 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
بطاقة أمبر
اربح 190 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size
اختر المقاس
كمية:
مشاركة

تتضمّن المجموعة 12 مبرداً للأظافر من خشب الحور الذي تمّ الاستحصال عليه من غابات ذات إدارة مستدامة، واخترنا لها علبةً برتقاليّة ذات حجمٍ مثاليّ. تمتاز المبارد بالمواد المستخدمة في صناعتها الّتي تسهّل إضفاء اللمسة.

يتضمّن كلّ مبرد جانبَين: جانب بيج وآخر برتقالي. يمكن استخدام الجانب الأوّل  لبَرد الظّفر بسرعة وإعطائه الشكل المحدّد، بينما يُستخدَم الجانب الثاني ذات الدقة العالية لتنعيم الظّفر وإضفاء لمسة الكمال عليه.

رمز المنتج 214778358 / BEA214778326

Hermès هو اسم أحد أرقي دور الأزياء العالمية، لكنه أولاً وقبل كل شيء اسم عائلة وضعت نصب عينها، جيلًا بعد جيل، هدفًا واحدًا وهو أن تخلد قصة شركة باريسية اعتمدت منذ تأسيسها عام 1937 على مبادئ تحري البراعة والجودة ومراعاة التقاليد والحرص على الابتكار. وبوصفها دار أزياء عائلية مستقلة، تميزت Hermès في ابتكار وإنتاج وبيع مقتنيات جميلة ومفيدة ومستدامة. واليوم امتدت إبداعات Hermès لتغطي ست عشرة مهنة متنوعة. ولكن يبقى العامل المشترك في جميع ابتكارات Hermès هو أنها تعكس مبادئها المتمثلة في تحري أعلى المعايير مع الحفاظ على والأصالة والأناقة والرصانة والخيال والجرأة.

تسوق هيرميس

لا يختلف الجانبان من حيث اللون فحسب، بل من حيث الاستخدام أيضاً. فالجانب ذات اللون البيج يُستخدَم لبرد الأظافر وتشكيلها بسرعة بغية إعطائها الشكل المُحدّد؛ أمّا الجانب البرتقالي ذات الدقة العالية، فيُستخدَم لتنعيم الأظافر وتسويتها.  

يمكن استخدام مبارد الأظافر أكثر من مرّة.