جهاز ترينيتي بلس وملحقات لتقليل التجاعيد

650 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 162.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 162.50
بطاقة أمبر
اربح 619 نقاط أمبر
اللون:
لا يوجد
بحجم:
لا يوجد
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعد جهاز تقليل التجاعيد هذا من نوفيس ابتكارًا لا بد منه في مجال تكنولوجيا العناية بالبشرة المضادة للشيخوخة. ملحق يضوء أحمر LED لجهاز نوفيس ترينيتي+ (يُباع بشكل منفصل) والذي يستهدف التجاعيد والخطوط الدقيقة على وجه التحديد. صمم هندسيًا لتقليل علامات الشيخوخة مثل تجاعيد قدم الغراب وخطوط الابتسامة. كما يعزز الدورة الدموية حول العينين والفم والجبهة للحصول على مظهر شبابي يدوم. يُباع جهاز ترينيتي بلس بشكل منفصل.

رمز المنتج 216825249 / BEA216825243

بعد انطلاقها عام 2005، نجحت ماركة نوفيس الأمريكية في أن تصبح واحدة من أشهر الماركات العالمية في مجال العناية بالبشرة والوجه، وقامت بتطوير تقنيات وأدوات وأجهزة ذات جودة استثنائية لتضمن لكِ بشرة مشرقة وخالية من العيوب بشكل سريع وفعال، ويمكنكِ من خلال موقع بلومينغديلز التعرّف على كافة المنتجات والأدوات التي ستعزز من جمالكِ الطبيعي، مثل أجهزة شد الوجه، وعلاجات للشفاه والعينين للعلاج بتقنية الموجات الدقيقة، ومستحضرات معززة لتفتيح البشرة، وكل ما تحتاجينه لبشرة صحية ورائعة. تسوقي من ماركة نوفيس أونلاين في الإمارات الآن!

تسوق نوفيس
  • تطهير: مع منظف خالي من الزيوت.
  • للحصول على ملحق تقليل التجاعيد: ضعي ترينيتي+ مع ملحق تقليل التجاعيد مباشرة على البشرة الجافة في واحدة من المناطق السبعة المستهدفة. ابقَ في مكانك حتى تسمع صوت الصفير (3 دقائق).
  • التعزيز: ضعي بضع قطرات من سيروم سوبر بوستر على أطراف الأصابع ودلكي على بشرة نظيفة وجافة حتى يتم امتصاصه بالكامل.
  • التنشيط + الرفع: قومي بتمشيط طبقة تشبه القناع من منشط نوفيس مايكروكيورنت المفضل لديك في أقسام أثناء الرفع. قم بإجراء الانزلاقات/الثبات باستخدام جهاز نوفيس ترينيتي بلس.
  • لا تستخدمي جهاز ترينيتي+ ومرفق نوفيس ترينيتي+ لتقليل التجاعيد إذا كنت حاملاً، أو معرضة للصرع أو النوبات، أو لديك صرع حساس للضوء، أو لديك جهاز تنظيم ضربات القلب أو جهاز إلكتروني مزروع، أو سرطان نشط. لا تستخدمه على الرضع والأطفال دون سن 18 عامًا. لا تستخدمه على أي منشطات موضعية أو جهازية أو على الآفات المشبوهة أو السرطانية. إذا خضعت مؤخرًا لجراحة في الوجه أو أي إجراءات جراحية أخرى – استشيري مقدم الرعاية الصحية الخاص بك. يرجى استشارة مقدم الرعاية الصحية الخاص بك مع أي مخاوف.
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق