نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

نارس
كريم أساس ناتشورال راديانت يدوم طويلاً

نفذت الكمية
245 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم أساس ناتشورال راديانت يدوم طويلاً

245 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 61.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 61.25
بطاقة أمبر
اربح 233 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
30 مل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

انعمي بتغطية عالية وإطلالة طبيعية خفيفة الوزن تدوم لمدة 16 ساعة مع كريم أساس ناتشورال راديانت من نارس  

بفضل تركيبته المسامية المقاومة للبهتان والغنية بخلاصات توت العليق والتفاح والبطيخ التي تساعد على تنعيم البشرة وتحسين مظهرها مباشرة ومع مرور الوقت. تم اختباره من قبل أطباء الجلدية. لا يسد مسام البشرة.

كيفية الاستخدام:- ضعي مقدار ضغطة أو حبة لؤلؤ من كريم الأساس ناتشورال راديانت ودفئيها بين أطراف أصابعك.
- لا تفرطي في استخدامه حتى لا يُبرز الخطوط الرفيعة وعيوب البشرة. تجنبي استخدام كمية وفيرة منه حول العينين أو ملامح الوجه البارزة.
- ضعيه على الوجه وابدئي من المنتصف وامزجيه بأطراف الأصابع ركزي على منطقة واحدة في كل مرة وادمجيه جيدًا.
رمز المنتج 212038932 / BEA212038816

أطلق فرانسوا نارس صاحب الرؤية الإبداعية لمستحضرات التجميل "نارس" مجموعته الأولى المكونة من 12 أحمر شفاه في عام 1994، وأشتهرت الماركة بألوانها الجذّابة وقصصها الملهمة وحملاتها الجريئة، بالإضافة إلى ما تقدمه من نصائح الجمال الرائعة. وتعتبر نارس هي الخيار الأمثل للحصول على إطلالة مكياج مبتكرة وعلب المكياج المثالية. يتجلى نهج نارس في كل منتج حيث توجد فرص لا حصر لها للتعبير بجرأة وتشجع الآخرين على القيام بالشيء نفسه.

تسوق نارس

دايميثيكون، ماء، فينيل تريميثيكون، غلسرين، بولي ميثيل سيلسيسكوكسان، غليكول البولي إيثيلين-10 ثنائي الميثيكون، كروسبوليمر ثنائي الميثيكون، سيكلوبنتاسيلوكسان، ثلاثي ميثيلوكسي سيليكات، غليكول البولي بروبيلين-3 ميريستات إيثير بنزيل، نتريد البورون، بيس-بيوتيل ثنائي ميثيكون البوليغليسيريل-3، بوتيلين غليكول، سوربيتان سيسكيسوستيرات، خلاصة ثمار توت العليق، خلاصة ثمار البطيخ، خلاصة ثمار التفاح البري (التفاح)، خلاصة ثمار العدس، توكوفيرول، صوديوم حمض البِيروغلوتاميك، لاكتيت الصوديوم، غلوتامات ستيرويل ثنائي الصوديوم، بوليديسين مهدرج، بنتا إريثريتيل تيترا إيثيل هيكسونايت، بي إي جي/بي بي جي-14/ديميثيل الإثير 7، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، غلوتامات ستيرويل الصوديوم، حمض البيهينيك، حمض الستياريك، كحول ستياريلي، كحول البهنيل، ديستارديمونيوم هيكتوريت، ثلاثي إيثوكسي كابريليلسيلان، سولفات الباريوم، ثنائي ميريستات الألومينيوم، ألومينا، أكسيد القصدير، سيليكون متعدد -2، هيدروكسيد البوتاسيوم، فينوكسي إيثانول، بنزوات الصوديوم، سوربات البوتاسيوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق