نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

نارس
ظل عيون

نفذت الكمية
60 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة 120 د.إ 50% خصم
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

ظل عيون

60 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة 120 د.إ 50% خصم
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة AED Infinity
بطاقة أمبر
اربح 57 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم نارس ظل العيون بتقنية مبتكرة تفصل الأصباغ النقية بسائل لتمنحك لونًا مركزًا بلمسة واحدة فقط. يتوفر بدرجات متنوعة من الألوان غير اللامعة ذات القوام السلس واللامعة والألوان الفاقعة والمزينة بالغليتر لإطلالة ناعمة جذابة.

طريقة الاستخدام:- وزعي ظل العيون مباشرة بعد برايمر ظل العيون لإطلالة أكثر تركيزًا تدوم طوال اليوم.
- يمكن استخدامه كظل للعيون أو محدد للعين، ويمكن وضعه جافًا أو رطبًا.
- للحصول على إطلالة ناعمة: استخدمي فرشاة ظلال العيون لوضع المستحضر وادمجيه على الجفن بالكامل. استخدمي فرشاة التحديد لتوزيعه على جسر الأنف أو الزاوية الداخلية بدقة. استخدمي فرشاة دمج ظلال العيون لتوزيع اللون.
- لتوزيع الألوان اللامعة بدقة: استخدمي فرشاة توزيع لوضع الألوان البراقة بالكامل. لاستخدامه كمحدد عيون، استخدمي فرشاة ظلال العيون. ادمجي اللون ووزعيه.
- لتوزيع الألوان الزاهية: استخدمي فرشاة توزيع لوضع لونًا مركزًا لإطلالة جريئة بألوان مدمجة. وزعي ألوان فاتحة على مناطق معينة باستخدام فرشاة التحديد الدقيقة.
رمز المنتج 212476853 / BEA212476789

أطلق فرانسوا نارس صاحب الرؤية الإبداعية لمستحضرات التجميل "نارس" مجموعته الأولى المكونة من 12 أحمر شفاه في عام 1994، وأشتهرت الماركة بألوانها الجذّابة وقصصها الملهمة وحملاتها الجريئة، بالإضافة إلى ما تقدمه من نصائح الجمال الرائعة. وتعتبر نارس هي الخيار الأمثل للحصول على إطلالة مكياج مبتكرة وعلب المكياج المثالية. يتجلى نهج نارس في كل منتج حيث توجد فرص لا حصر لها للتعبير بجرأة وتشجع الآخرين على القيام بالشيء نفسه.

تسوق نارس

تلك، دايميثيكون، إيثيل هكسيل بالميتات، ميريستات المغنسيوم، أوكتيلدوديسيل ستيرات، أوكتيلدوديسيل ستيرويل ستيرات، كابريليل غليكول، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق