نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

نارس
أحمر خدود سائل

نفذت الكمية
180 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

أحمر خدود سائل

180 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 45.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 45.00
بطاقة أمبر
اربح 171 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

ينساب أحمر الخدود السائل من نارس على بشرتك بنعومة ويمنحك توهجًا يدوم طويلاً بلمسة واحدة فقط. ويتميز بتركيبة خفيفة تمنحك كمية مثالية من اللون الطبيعي ويمكن وضعها فوق أحمر الخدود البودرة للحصول على لون أكثر كثافة، أو استخدامها وحدها لإطلالة خفيفة.

كيفية الاستخدام:- ضعي كمية صغيرة منه في راحة اليد ووزعيه على بشرتك باستخدام أطراف أصابعك للحصول على مظهر طبيعي.
- يمكن وضعه تحت كريم الأساس أو فوقه للحصول على إطلالات مختلفة.
- لا تلفي الغطاء لفتحه، بل اسحبيه للأعلى مباشرة. قد يتسبب لف الغطاء في إزالة المضخة معه. للإغلاق بأمان والتأكد من عدم تسرب المنتج، ضعي الغطاء فوق المضخة ولفيه في اتجاه عقارب الساعة.
رمز المنتج 212402505 / BEA212402491

أطلق فرانسوا نارس صاحب الرؤية الإبداعية لمستحضرات التجميل "نارس" مجموعته الأولى المكونة من 12 أحمر شفاه في عام 1994، وأشتهرت الماركة بألوانها الجذّابة وقصصها الملهمة وحملاتها الجريئة، بالإضافة إلى ما تقدمه من نصائح الجمال الرائعة. وتعتبر نارس هي الخيار الأمثل للحصول على إطلالة مكياج مبتكرة وعلب المكياج المثالية. يتجلى نهج نارس في كل منتج حيث توجد فرص لا حصر لها للتعبير بجرأة وتشجع الآخرين على القيام بالشيء نفسه.

تسوق نارس

دايميثيكون، ماء، بوليسوبوتين مهدرج، حمض الأديبيك/نيوبنتيل غلايكول كروس بوليمر، ثنائي ميثيكون الفينيل/بوليمر متقاطع سيلسيس كيوكسين ميثيكون، نتريد البورون، بروبانيديول، غليكول البولي إيثيلين-10 ثنائي الميثيكون، حمض إيزوستيريك، خلاصة ثمار فانيليا تاهيتينسيس، زيت كوكوس نوسيفيرا (جوز الهند) ، خلاصة زهور الغاردينيا التاهيتية، توكوفيرول، زيت بذور التامانو، أيزوبروبيل التيتانيوم ثلاثي أيزوستيرات، بيس-هيدروكسي ايثوكسي بروبيل ثنائي الميثيكون/غليكول البولي إيثيلين-2 سويامين/كوبوليمر إيزوفورون ديسوكيانيت، ديستارديمونيوم هيكتوريت، بوتيلين غليكول، إيثيل هكسيل جليسرين، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق