غسول يومي دياموند كوكون

373 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 93.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 93.25
بطاقة أمبر
اربح 355 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
150ملل (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

حافظي على بشرتك وتخلصي من السموم والملوثات والشوائب المتراكمة مع الغسول اليومي دياموند كوكون من ناتورا بيسيه بخطوة واحدة فقط، فهو يتميز بتركيبة لطيفة على البشرة تحافظ على ترطيبها الطبيعي وراحتها وتزيل أكثر أنواع المكياج ثباتًا.

رمز المنتج 214081444 / BEA214081434

ناتورا بيسيه هي علامة تجارية فاخرة للعناية بالبشرة، وقد بدأت أعمالها من مدينة برشلونة عام 1979 واستمرت في تطوير مستحضراتها لتصل إلى نتائج مذهلة جعلتها من الأسماء الرائدة في عالم الصحة والجمال. توفر ماركة ناتورا بيسيه الإسبانية حلول متقدمة ومستحضرات فاخرة بمكونات طبيعية وتركيبات متطورة تضمن لكِ نتائج سريعة وفعالة للحصول على بشرة صحية ومشرقة وفي قمة الروعة، بدءاً من كريمات البشرة والعين وانتهاءً بغسول الوجه الصحي المميز. تسوقي مستحضرات ناتورا بيسيه للبشرة أونلاين في الإمارات أدناه!

تسوق ناتورا بيسيه

ماء، أيزوهيكساديكان، بوليديسين مهدرج، سيتريل إيثيل هيكسانويت، غلسرين، غليسيريل ستيرات، ستيرات البولي إيثيلين غليكول-100، كحول السيتياريل، عصارة أوراق ألوة بربادانس، فطريات سكيرية/فلترات خميرة الأرز، خلاصة جنين القمح، خلاصة ثمار التفاح البري (التفاح)، عصارة الخوخ، خلاصة بذور الشعير، صوديوم بالميتول برولين، خلاصة جذور باناكس جنسنج، حمض الأسكوربيك، خلاصة ثمار النيلوفر الأبيض، سيتيل الفوسفات، كربومير، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، هيدروكسيد الصوديوم، إيثيل هكسيل جليسرين، بروبانيديول، ثنائي بروبيلين غليكول، بوتيلين غليكول، حمض البالمتيك، 1،2-هيكسانيديول، كابريلات غليسريل، غليسيريل أن ديكلينات، فينوكسي إيثانول، سوربات البوتاسيوم، ثنائي كبريتات الصوديوم، بنزوات الصوديوم، عطر،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق