لوحة ظلال الوجه اتش دي سكين

حصريًا أونلاين
335 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 83.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 83.75
بطاقة أمبر
اربح 319 نقاط أمبر
اللون:
Harmony 2 (Tan to Deep)
بحجم:
25g (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

ابتكرت ماركة ميك أب فور ايفر لوحة ظلال الوجه اتش دي سكين المتكاملة التي تحتوي على كل المستحضرات الأساسية التي تحتاجينها للحصول على بشرة خالية من العيوب. وقد صممتها بالتعاون مع الخبراء لتلبي جميع احتياجات لون بشرتك، فقد أصبح الآن بإمكانك توحيد لون بشرتك وتجميلها باستخدام لوحة واحدة فقط تحتوي على 12 لونًا كريميًا مكملاً لتصحيح جمالك الطبيعي وتعزيزه.

رمز المنتج 215322889 / BEA215322872

اكتشفي عالماً من الجمال الساحر مع ماركة ميك أب فور ايفر التي تقدم لكِ أجود أنواع مستحضرات التجميل وأفضلها على مستوى العالم، وتمتاز هذه العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة بجودة لا تضاهى ومنتجات فريدة من نوعها تضمن لكِ الحصول على روتين جمال يومي لا مثيل له. تسوقي أونلاين في الإمارات من التشكيلة الواسعة التي جلبناها لكِ، بما في ذلك ظلال العيون النابضة بالحياة، وأحمر الشفاه الفاتن، وكريمات الأساس المميزة، والمزيد من المستحضرات والأدوات التي تلبي كافة الرغبات وتعزز من إشراقتكِ وإطلالتكِ اليومية. اطلعي على تشكيلة ميك أب فور ايفر الإمارات أدناه واختبري تجربة جمال فاخرة تفوق كافة التوقعات!

تسوق ميك أب فور ايفر

إيثيل هكسيل بالميتات، ‏CI 77891 (ثاني أكسيد التيتانيوم)، فلورفلوغوبيت اصطناعي، ثنائي بنتا إريثريتل هيكسا هيدروكسي ستيرات/هيكسا ستيرات/هيكسا روزينات، شمع صناعي، ‏CI 77492 (أكاسيد الحديد)، بوليغليسيريل-2 تيترايزوستيرات، بولي أيزوبيوتين مهدرج، سوربيتان سيسكويزوستيرات، ثنائي الميثيكون، شمع الكرنوبا، ثنائي ميثيكون الفينيل/بوليمر متقاطع سيلسيس كيوكسين ميثيكون، ‏CI 77499 (أكاسيد الحديد)، الألومنيا، ميثيكون، توكوفيرول، ‏CI 77491 (أكاسيد الحديد)، عطر، بروبانيديول، ماء، سكروز بالميتات، خلاصة ثمار إيفوديا روتايكاربين، توكوفيرل أسيتات، غليسيريل لينوليات، كحول البنزيل، حمض الستريك، سوربات البوتاسيوم، أكسيد القصدير، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، هياليورنات الصوديوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق