قلم تحديد العيون أكوا ريزيست جرافيك

حصريًا أونلاين
130 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 32.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 32.50
بطاقة أمبر
اربح 124 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تألقي بإطلالة عيون محددة بدقة مع قلم تحديد العيون من ميك أب فور ايفر الذي يتميز بلون أسود داكن يدوم حتي 24 ساعة، فهو يتميز بمحدد عيون سائل سهل الإستخدام مقاوم للماء ومقاوم للتلطخ لتتمكني من ابتكار إطلالات متنوعة سواء بتحديد العيون بخطوط كلاسيكية أو خطوط رفيعة أو رسم العيون المجنحة أو عيون الغزلان الجذابة.

  • مقاوم للماء
  • مقاوم للتلطخ 
  • مقاوم للعرق
  • يدوم حتي 24-ساعة
  • أمن للعيون الحساسة والذين يستخدمون العدسات الاصقة
رمز المنتج 215478685 / BEA215478662

اكتشفي عالماً من الجمال الساحر مع ماركة ميك أب فور ايفر التي تقدم لكِ أجود أنواع مستحضرات التجميل وأفضلها على مستوى العالم، وتمتاز هذه العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة بجودة لا تضاهى ومنتجات فريدة من نوعها تضمن لكِ الحصول على روتين جمال يومي لا مثيل له. تسوقي أونلاين في الإمارات من التشكيلة الواسعة التي جلبناها لكِ، بما في ذلك ظلال العيون النابضة بالحياة، وأحمر الشفاه الفاتن، وكريمات الأساس المميزة، والمزيد من المستحضرات والأدوات التي تلبي كافة الرغبات وتعزز من إشراقتكِ وإطلالتكِ اليومية. اطلعي على تشكيلة ميك أب فور ايفر الإمارات أدناه واختبري تجربة جمال فاخرة تفوق كافة التوقعات!

تسوق ميك أب فور ايفر
(ماء)، بوتيلين جلايكول ، Ci 77266 [نانو] (أسود 2) ، ستايرين / أكريلات كوبوليمر ، بنتيلين جلايكول ، كحول ، أكريلات أمونيوم كوبوليمر ، أمب أكريلات كوبوليمر ، كابريل جلايكول ، ديهيدروسيتات الصوديوم ، بنتونيت ، حامض الستريك ، حماية الأصناف النباتية
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق