نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ميك أب فور ايفر
خافي عيوب البشرة ألترا اتش دي

نفذت الكمية
140 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

خافي عيوب البشرة ألترا اتش دي

140 د.إ بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 35.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة AED 35.00
بطاقة أمبر
اربح 133 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
5 مل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على إطلالة طبيعية مع خافي عيوب البشرة ألترا اتش دي من ميك اب فور ايفر الذي يمنحك تغطية متوسطة يمكن وضع طبقات منها وملمس ناعم كالحرير بفضل تركيبته الكريمية المبتكرة لإطلالة تدوم لمدة 12 ساعة بدون تكتل.

رمز المنتج 214526180 / BEA214525915

اكتشفي عالماً من الجمال الساحر مع ماركة ميك أب فور ايفر التي تقدم لكِ أجود أنواع مستحضرات التجميل وأفضلها على مستوى العالم، وتمتاز هذه العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة بجودة لا تضاهى ومنتجات فريدة من نوعها تضمن لكِ الحصول على روتين جمال يومي لا مثيل له. تسوقي أونلاين في الإمارات من التشكيلة الواسعة التي جلبناها لكِ، بما في ذلك ظلال العيون النابضة بالحياة، وأحمر الشفاه الفاتن، وكريمات الأساس المميزة، والمزيد من المستحضرات والأدوات التي تلبي كافة الرغبات وتعزز من إشراقتكِ وإطلالتكِ اليومية. اطلعي على تشكيلة ميك أب فور ايفر الإمارات أدناه واختبري تجربة جمال فاخرة تفوق كافة التوقعات!

تسوق ميك أب فور ايفر

ضعي 2--3 قطرة منه باستخدام طرف الفرشاة على الزاوية الداخلية من العين. ربتيه بإصبع البنصر أو الفرشاة لدمجه على البشرة المحيطة.

ماء، كربونات الديكابريليل، بروبيلين جلايكول دايكبريلات/دايكبرات، سيتيل غليكول البولي إيثيلين/غليكول البولي بروبيلين-1/10 ثنائي الميثيكون، إيزوديديكان، دايميثيكون، بولي إيثيلين غليكول-30 ثنائي بولي هيدروكسي السترات، كومبوليمر حمض ميكا الإثيلين/ الأكريلك، كلوريد الصوديوم، بروبانيديول، ستيارالكونيوم هكتوريت، ثلاثي إيثوكسي كابريليلسيلان، فينوكسي إيثانول، غلسرين، سيليلات السيليكا، كروسبوليمر ثنائي الميثيكون، سيرا ألبا (شمع العسل)، كربونات البروبيلين، حمض بي-أنيسيك، سكروز بالميتات، ديهيدرو أسيتات الصوديوم، هياليورنات الصوديوم، تروميثامين، إيثيل هكسيل جليسرين، خلاصة ثمار الإيفوديا، ألومينا، توكوفيرل أسيتات، غليسيريل لينوليات، سيتيل هيدروكسي إيثيل السليلوز، بولي سوربات 20، سوربات البوتاسيوم، بولي ميثيل ميتاكريليت، خلاصة ﻛﻠﻮﺭﻳﻼ ﻓﻮﻟﺠﺎﺭﺯ، كحول البنزيل، ترايلورين، حمض الستريك، توكوفيرول، ثنائي سيتيل البولدين، بوتيل هيدروكسي تولوين، أكسيد القصدير، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، [+/- : ‏‏‏‏Ci 77491، ci 77492، Ci 77499 (أكاسيد الحديد)، Ci 77891 (ثاني أكسيد التيتانيوم)]. 12891/a

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق